بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 يوليو 2019 - 34 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدارس British School ترفع مصروفاتها بلا رقيب

15 سبتمبر 2018 - 47 : 16




كتب - بوابة روز اليوسف

عبّر أولياء أمور مدرسة British School of Egypt بالشيخ زايد عن جام غضبهم من ارتفاع مصروفات المدرسة بمعدل وصل 23% عن العام الماضي.

وقال أولياء الأمور إنهم يحاولون منح أبنائهم تعليمًا متميزًا، ولكن المدرسة رفعت المصروفات 23 %، رغم أنها كانت تحت الإشراف المالي والإداري للوزارة حتى العام الماضي لكثرة المخالفات.

وأكد أولياء الأمور أن المدرسة قررت زيادة المصروفات قبل بدء الدراسة بأسبوعين، مؤكدين أن الأمر يمثل عبئًا كبيرًا على الأسر.

وقال أحد أولياء الأمور بالمدرسة، فوجئنا بنقل الإشراف المالي والإداري على المدرسة من الوزارة العام الحالي، ولم يبلغنا أحد بالمصاريف أو موعد بدء المدرسة إلى أن تم إرسال إيميل رسمي من المدرسة بالمصروفات يوم 6 سبتمبر، وفوجئنا بنسبة زيادة تتراوح بين 23.4 إلى 26.3 % وهو ما لا يتوافق مع نسبة الزيادة المعلنة في القرارات الصادرة من وزارة التربية والتعليم والمحددة بـ 7 %".

وأضاف، "تضررنا من هذه المصروفات التي تنطوي على زيادة أعلى من النسبة المقررة من جانب الوزارة"، موضحًا أنهم يستفسرون عن الأسس التي تم بناء عليها تطبيق تلك الزيادة وضرورة إيضاح ذلك من جانب المدرسة، مشيرًا إلى تضررهم الشديد من تأخر إعلان المصاريف التي كان من المفترض أن يتم إعلانها قبل الدراسة بمدة 30 يومًا على الأقل، وهو ما يضعهم في موقف لا يحسدون عليه إذا أرادوا ترك المدرسة، حيث إن أغلب المدارس الأخرى قد اكتمل العدد بها وقبول طلبة جدد هو أمر شبه مستحيل".

وأكد ولي الأمر بالمدرسة أنهم يتضررون بشدة من قصر الفترة المحددة للدفع، خاصة أن الزيادة كبيرة وغير متوقعة، والمصاريف لا تتفق مع الخدمة التعليمية المرخصة وهي شهادة الـ IGCSE.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

ثورة 23 يوليو

رؤساء جامعات افريقية

ثورة 30يونيو

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت