عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرانس فوتبول تضع محمد صلاح بجانب الكبار وتتجاهل "ميسي"

فرانس فوتبول تضع محمد صلاح بجانب الكبار وتتجاهل "ميسي"
فرانس فوتبول تضع محمد صلاح بجانب الكبار وتتجاهل "ميسي"

كتب - محمد يوسف

تجاهلت مجلة فرانس فوتبول النجم الأرجنيتني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في تقديمها للنسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، ولم تضعه ضمن النجوم على غلافها الذي عنونته بـ"صراع القادة".



ووضعت المجلة الفرنسية، صورة محمد صلاح نجم ليفربول وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، رفقة نيمار نجم باريس سان جيرمان، وسيرجيو أجويرو، هداف مانشستر سيتي، وأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد ولوكا مودريتش.

وفتحت هذه الصورة، أبواب التكهنات بشأن ترشيحات المجلة الفرنسية للاعبين المرشحين لجائزتها (الكرة الذهبية) لأفضل لاعب في العالم هذا العام، في ظل استبعاد كل نجوم منتخب فرنسا من ترشيحات اليويفا والفيفا.

وينذر اختفاء ميسي من غلاف (فرانس فوتبول) في تقديمها للمسابقة الأقوى، بإمكانية استبعاد النجم الأرجنتيني من الترشيح لجائزتها، لأول مرة منذ عام 2007.

وكشفت المجلة أنها أجرت حوارًا مع محمد صلاح، بمناسبة انطلاق دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وفاجأت متابعيها أنها ستنشره في عدد غدٍ الثلاثاء.

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لقص شريط مشواره في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي غدًا، الثلاثاء، بملعب "آنفيلد" معقل ليفربول، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا ناديا نابولي الإيطالي والنجم الأحمر الصربي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز