عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المشرف العام يتفقد المركز الطبي ويحيل عددًا من الموظفين للتحقيق في كفر الشيخ

المشرف العام يتفقد المركز الطبي ويحيل عددًا من الموظفين للتحقيق في كفر الشيخ
المشرف العام يتفقد المركز الطبي ويحيل عددًا من الموظفين للتحقيق في كفر الشيخ

كفر الشيخ- محمود فكري

أجرى الدكتور حمادة محمد حسن، المشرف العام على المركز الطبي بمحافظة كفر الشيخ، ورئيس قسم التفتيش الصيدلي، جولة تفقدية مفاجئة على المركز الطبي الحضري بمدينة سيدي سالم، وذلك للوقوف على توجد الأطباء والموظفين، ومدى الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف، وكيفية تقديم الخدمات الطبية والرعاية الأساسية للمواطنين، وأيضا تذليل كافة العقبات التي توجه العاملين بالمركز الطبي الحضري وحلها على الفور.



وأثناء الجولة قام المشرف العام على المركز الطبي بالشطب على الموظفين غير الموجودين بأماكن عملهم، بالإضافة إلى عمل مذكرة بأسمائهم، تمهيدا لتحويلهم إلى الشؤون القانونية للتحقيق معهم، وأيضا قام بالتحدث مع المواطنين عن المشاكل التي توجههم داخل المركز الطبي وتذليلها فورًا.

 

 

وقال الدكتور حمادة حسن، خلال جولته التفقدية إن المواطن خط أحمر، ونحن نعمل جميعًا وفق منظومة متكاملة الهدف الرئيسي والأساسي منها خدمة المواطن، ولن نسمح بوجود أي عقبات أو مشاكل تواجه المواطنين أثناء توجههم إلى المركز الطبي الحضري أو الوحدات الصحية لتلقي الخدمات الطبية، مؤكدا أن الموطن له الحق الكامل في الرعاية والاهتمام وتقديم كافة الخدمات الطبية له على أكمل وجه في إطار الإمكانيات المتاحة.

 

 

وأكد حسن، أننا لن تهاون مع المقصرين أو المتقاعسين في العمل، وسيتم الضرب بيد من حديد وتطبيق القانون بكل حزم وقوة على كل من تسول له نفسه أن يتقاعس في العمل الموكل له طبقا لتوجيهات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ، والدكتور فتوح منصور مدير الإدارة الصحية.

وشدد حسن، على حسن معاملة المواطنين، بالإضافة إلى توفير كل سبل الراحة لهم أثناء ترددهم على المركز الطبي والوحدات الصحية، موضحًا أن مكتبه مفتوح أمام المواطنين في أي وقت من الأوقات ولن يتهاون في أي مخالفات من شئنها الإضرار بالمواطن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز