عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوم عمل في حياة محافظ المنوفية.. ( فيديو)

المنوفية - منال حسين

حالة من النشاط صاحبت تولي اللواء سعيد عباس، منصب محافظ المنوفية، فالاستيقاظ مبكرًا الخامسة صباحًا هو شعار المرحلة، ليبدأ يوم عمل مطول وشاق ليس داخل جدران ديوان عام محافظة المنوفية قط ولكن في أنحاء مراكز المحافظة ومرافقها المختلفة.



"بوابة روزاليوسف" رصدت يوم عمل في حياة محافظ المنوفية والذي بدأه في الرابعة والنصف فجرًا عندما قام اللواء سعيد عباس بالمرور على عدد من المخابز المختلفة بنطاق مركز شبين الكوم، للوقوف على مدى مطابقة الخبز للمواصفات.

 وتم المرور على مجمع مخابز عباد الرحمن بالبر الشرقى بشبين الكوم، ومخبز أبو على ومخبز السلام بقرية المصيلحة، ومخبز نوال صقر بقرية ميت خلف.

وقبل الانتهاء من جولة المرور على المخابز وصل لمحافظ المنوفية خبر حادث اصطدام قطار رقم 3620 ( طنطا - القاهرة)، خط منوف بمحطة عاطف، السادات بمدينة شبين الكوم، بمصد، خرساني، فقام على الفور بتفقد موقع الحادث على الطبيعة موجهًا بسرعة انتقال سيارات الإسعاف لمكان الحادث ونقلهم لمستشفيات محافظة المنوفية.

وبعد، الانتهاء من تفقده موقع الحادث توجه محافظ المنوفية لمجمع مستشفيات ميت خلف بشبين الكوم للوقوف على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، حيث تفقد مستشفي حميات شبين الكوم ووحدة الاستقبال والغسيل الكلوي والأقسام الداخلية للمستشفي.

وخلال الجولة استمع المحافظ إلى شكوي أحد المواطنين والذي يتضرر من غياب طبيبة النوبتجية والممرضة بوحدة الغسيل الكلوي وعلي الفور أحالهم المحافظ للتحقيق.

كما تفقد محافظ المنوفية مستشفي جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بحضور مدير المستشفي الدكتور جلال عبد الرحمن حيث تفقد قسم العظام وقسم المخ والأعصاب والعيادات الخارجية للمستشفي، كما تفقد مستشفي صدر شبين الكوم، حيث تلاحظ سوء مستوى النظافة، وعلى الفور أحال مسؤول النظافة بالمستشفي للتحقيق، كما تفقد قسم العناية والمناظير والاقسام الداخلية بالمستشفي، وتفقد مستشفي الصحة النفسية ( مركز علاج الإدمان ) حيث وجه بعمل تذكرة دخول مطبوعة ومغلفة.

كما وجه المحافظ مدير المستشفى بتوفير مقاعد لأنتظار للمرضى ووعد مديرة المستشفي بزيارة لاحقه لتلافي الملاحظات والتأكد من تنفيذ كافة التوجيهات، موجهًا مديرة المستشفي بحجز حالتين إدمان وتعاطي فورًا لتلقي العلاج بالمستشفي.

وفي نهاية الجولة الخارجية عاد اللواء سعيد عباس لمكتبه بمقر ديوان عام محافظة المنوفية ليجد في انتظاره عدد كبير من المواطنين جاءوا جميعًا لعرض مشكلاتهم عليه لحلها، واستمع لهم المحافظ موجهًا جميع القيادات التنفيذية بالنظر في حلها بالطرق القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز