عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برنامج إنساني اجتماعي للمنشد مصطفى عاطف على "الحياة"

برنامج إنساني اجتماعي للمنشد مصطفى عاطف على "الحياة"
برنامج إنساني اجتماعي للمنشد مصطفى عاطف على "الحياة"

كتب - محمد خضير

تعاقد المنشد الديني مصطفى عاطف مع المنتج تامر مرسي على تقديم برنامج إنساني إجتماعي على قناة الحياة خلال الفترة المقبلة.



ويعد البرنامج  اجتماعيا انسانيا، يناقش بعض القضايا الأخلاقية والإنسانية، ويهدف إلى استرجاع أخلاقياتنا وقيمنا المصرية الأصيلة، وسيتم تقديمة على شاشة قناة الحياة، ويتم الكشف خلال الفترة القليلة المقبلة عن تفاصيل البرنامج.

واكد مصطفي عاطف ،"إنها ستكون تجربة مختلفة في التواصل مع الجمهور ويقدر من خلالها يتكلم على روح الحياة من اخلاق وسلوك وإنسانية والوان فنية راقية خرجت من الدين العظيم ده تنشر رحمة وسلام لكل العالم .."

 

 كان تامر مرسي قد تعاقد مؤخرًا مع كل من أميركرارة، وهشام عباس، وأشرف عبد الباقى، وريهام سعيد، ولبنى عسل، وخالد أبو بكر، وتوفيق عكاشة، وجورج قرداحى، وعلاء الشربيني.

الجدير بالذكر أن المنشد الديني، مصطفى عاطف، طالب في الأزهر الشريف يمتاز بصوت مميز ينتمي لمدرسة الإنشاد المصري الذي قاده عمالقة في هذا المجال مثل الشيخ النقشبندي والشيخ طوبار ويفضل الإنشاد الروحاني الصوفي الممتع. وقدم مصطفى أعمالا فنية مميزة منها ألبومان غنائيان أشهرها أغنية قمر ومكة المدينة و كإني معاك وهو مقدم برنامج "باب الخلق" على إذاعة  "انرجي".

بالإضافة إلى إحيائه عدة حفلات إنشادية في دول كثيرة مثل ماليزيا وإندونيسيا و الشيشان و موسكو وهونج كونج ولبنان ،كما إنه شارك في مجموعة من البرامج التلفزيونية الكبيرة وشارك الداعية مصطفي حسني في برنامج فن الحياة في رمضان ٢٠١٦.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز