عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أسامة بودي نشارك في "أوتوماك فورميلا" بسيارة صينية "عائلية"

أسامة بودي نشارك في "أوتوماك فورميلا" بسيارة صينية "عائلية"
أسامة بودي نشارك في "أوتوماك فورميلا" بسيارة صينية "عائلية"

كتب - عيسى جاد الكريم

قبل أيام من انطلاق معرض "أوتوماك فورميلا2018" المقرر إقامته في الفترة من يوم 26 إلى يوم 30 بمركز مصر للمعارض الدولية خلف مسجد المشير طنطاوي يتسابق عارضو السيارات وكبار وكلاء السيارات في مصر في التجهيز للمعرض بأحدث الموديلات والذي من المتوقع عرض أكثر من 40 ماركة وموديلًا بها متنوعة بين الأوروبية واليابانية والصينية والكورية والأمريكية.



ويقول أسامة بودي رئيس مجلس إدارة بودي جروب التوكيلات الصينية ستكون موجودة في السوق المصرية بكثافة ومنافسة بقوة للشركات اليابانية والكورية وهذا يرجع إلى قيام الشركات الصينية بشراء كورية متنوعة الشيء الذي جعلها تحسن من جودة منتجاتها بعد أن زودت سعة السى سى واعتمدت على تكنولوجيا متقدمة وأغلبها ستكون سيارات أس يوفى الملاكي السبعة والخامسة راكب وهي من نوعية السيارات العائلية.

وعن السيارة "شانجى" الذي تشارك بها شركة بودي جروب بالمعرض قال أسامة بودي إن هناك عدة طرازات من السيارة شنجي تقوم الشركة بعرضها في الفترة الحالية وهما شنجي m 50 والتي تتميز بأنها سيارة عائلية 7 راكب وسعة محركها 1400 سى سى بقوة 100 حصان بناقل حركة يدوي خمس سرعات بسرعة قصوى 150 كيلو مترًا في الساعة.

كما تتميز السيارة برحابة مقصورتها الداخلية حيث تتسع لثمانية أفراد، ذلك بفضل طولها الذي يبلغ 4.525 مترًا وعرضها الذي يبلغ 1.7 مترًا، ووزن إجمالي يصل لـ1790 كجم. ومزودة كذلك تكييف أمامي وخلفي، وشاشة تحكم بقياس 7 بوصة تعمل باللمس، وزجاج ملون غامق بالوسط والخلف وهناك أيضا طراز سيارة شانجى كيو 35 وهي ملاكى 5 راكب وتتميز بتصميمات وألوان جذابة تتمتع السيارة تبلغ بمحرك سعته 1500 سي سي، وتبلغ قوة المحرك 116 حصان، وعزم دوران 148 نيوتن متر.

  

 

 

  وأكد أسامة بودي أن ما يميز مجموعة بودي جروب هو الاهتمام بمراكز الخدمة لتوفير أفضل لخدمة للمستهلكين فيما بعد البيع ولدينا مراكز خدمة في الإسكندرية والمنصورة والمنيا الغردقة والإسكندرية وهناك مركزان في كراسة ويجرى إنشاء مركزين واحد كبير في أبو وراش والآخر في أسيوط.

وأشار أسامة بودي إلى أن النظرة عن إلى السيارات الصينية خلال السنوات العشر الأخيرة قد تغيرت للأفضل بعد أن قامت الشركات الصينية بشراء شركات يابانية متخصصة في الدوائر الكهربائية والتكنولوجيات المتقدمة بما جعل السيارات الصينية الآن جيدة جدًا من ناحية الموتور وأنظمة التشغيل الداخلية ووسائل الرفاهية والراحة لقائد السيارة

وتوقع أسامة بودي أن المنافسة ستكون شرسة في 2019 بين الشركات الصينية والكورية خاصة سيارات السيدان فئة 1300 و1200 سى سى ومن المتوقع أن يكون 70% من الشركات المشاركة في المعرض القادم شركات تعرض موديلات لتوكيلات صينية.

واثني بودي على جهود الدولة في مد شبكة الطرق والمحاور الجديدة التي سيكون لها تأثير إيجابي على قائدي السيارات للحفاظ على سياراتهم وتمتعهم بالقيادة في أجواء رائعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز