بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 يوليو 2019 - 34 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"استغاثة".. منوفي ينتظر الرحمة من وزيرة الصحة

20 سبتمبر 2018 - 41 : 20




تقدم المواطن عادل شحتينو بخيت سلطان من قرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، باستغاثة لـ"بوابة روزاليوسف" بسبب تأخير إجراء عملية زرع قوقعة له دون إبداء أي أسباب واضحة.

ويقول شحتينو: بعد معاناة سنوات من ضعف السمع انتهي بصمم عصبي شديد الدرجة لا تستجيب معه السماعة الطبية، وحصلت على قرار لجنة زرع القوقعة بفرع التأمين الصحي بطنطا رقم 383 في 7 مايو الماضي وتم تحويلي لمعهد السمع القومي بإمبابة وانتهيت من جميع الإشاعات والتحاليل المطلوبة ولي ملف كامل بكل أوراقي بالمعهد منذ فبراير الماضي.

وتابع: قمت بتسجيل بياناتي بموقع الوزارة بمبادرة رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم انتظار مرضي العمليات الحرجة منذ أكثر من شهر وإلي الآن لم يتم شيء رغم مرور أكثر من 4 أشهر على صدور القرار، فضلًا عن مرور أكثر من شهرين على تسجيلي بمبادرة الرئيس.

وبالاتصال مرارًا بمعهد السمع يفيدوني بالانتظار مرة لأن الألوية لإجراء العملية للأطفال ومرة لأنهم بانتظار القوقعة الخاصة بي، ولم يبلغني أحد أن هناك أوراقًا ناقصة لتنفيذ القرار.

لذا أناشد القائمين على "بوابة روزاليوسف" بالنظر في مشكلتي ونشرها، لعل تنظر الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بعين الرحمة لمريض عاجز فقد الاتصال بالآخرين ومهدد بفقد عمله، متمنيًا منها التوجيه بسرعة تذليل أيه معوقات وإنجاز أية إجراءات لإجراء الجراحة سواء بمعهد السمع القومي بإمبابة أو بإحدي مستشفيات القوات المسلحة أو الشرطة بأقصي سرعة لتدهور حالتي النفسية والصحية.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

ثورة 23 يوليو

رؤساء جامعات افريقية

ثورة 30يونيو

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت