عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهالي الواحات البحرية يشكرون السيسي ويهتفون: "تحيا مصر"

أهالي الواحات البحرية يشكرون السيسي ويهتفون: "تحيا مصر"
أهالي الواحات البحرية يشكرون السيسي ويهتفون: "تحيا مصر"

كتب - حسن أبو خزيم

استقبل تيسير عبد الفتاح رئيس مركز الواحات البحرية، والقيادات التنفيذية والشعبية والعمد والمشايخ، وجميـع القيـادات والعامليــن، اللواء مصطفى شحاته مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة.



حيث صرح تيسير عبدالفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية بأن هذه الزيارة لمسة وفاء من اللواء مدير أمن الجيزة تعبيرًا عن حبه لأهالي الواحات البحرية وتكاتف الاهالي مع الشرطة لنبذ الارهاب، ورفع شعار الواحات بلا إرهاب وذلك ضمن مبادرة وزارة الداخلية كلنا واحد.

أكد اللواء مصطفى شحاته مدير أمن الجيزة أثناء زيارته بعدما شاهد حجم الاستقبال من أهالي الواحات في جميع القري التي قام بزيارتها تأكيدًا منه على مباردة (كلنا واحد) من أجل حياة كريمة للمواطن المصري، وأن الواحات البحرية في قلب وعقل السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي سوف تشاهد مشروعات ضخمة مثل ازدواج الطريق والمباني الشرطية الجديدة لتنقلها إلى لمرحلة حضارية كبرى. وقام بزيارة مقر عمل القافلة الطبية والتي باشرت عملها على مدار ثلاثة أيام بالكشف وصرف العلاج المجاني على أكثر من 800 حالة من اهالي الواحات مضيفا إلى انه تم تحويل بعض الحالات التي تحتاج لعمليات جراحية إلى مستشفى الشرطة وقرر سفر الحالات وحجزها بالمستشفى وعمل اللازم لها على نفقة وزارة الداخلية بالكامل.
وتيسيرًا منه على أهالي الواحات البحرية، من مشقة السفر لوحدة التراخيص 6 اكتوبر تم حضور قافلة مرورية لفحص السيارات بالإضافة إلى سيارة تابعة للسجل المدني لاستخراج بطاقات شخصية بالمجان تسهيلًا على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
وصرح اثناء توزيعه مستلزمات مدرسية ومبالغ مالية على بعض الطلاب الايتام، بأنه سعيد برؤية السعادة والفرحة البالغة على اوجه الاطفال وكبار السن الذين وزعت عليهم الهدايا العينية وقاموا بالهتاف(تحيا مصر وشكرا لسيادة رئيس الجمهورية).
وفي لمسة إنسانية من اللواء مصطفى شحاته " قام بزيارة خمس حالات لكبار السن داخل منازلهم وقدم لهم الهدايا العينية والمالية، من قرية الحارة ومنديشة.
ومن باب رفع العبء عن كاهل المواطنين وتيسيرًا للمقبلات علــي الــزواج فقد قام بتوزيع بعــض الأجهزة الكهربائية ( ثلاجة – بوتاجاز- غسالة) للعرائس الأيتام وغير القادرين، مما ادى إلى رسم السعادة والبهجة على اوجه الحاضرين من اهالي الواحات البحرية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز