عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة ومدير الأمن في جولة بمدينة دمنهور.. فيديو

محافظ البحيرة ومدير الأمن في جولة بمدينة دمنهور.. فيديو
محافظ البحيرة ومدير الأمن في جولة بمدينة دمنهور.. فيديو

البحيرة - محمد البربرى

قام اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة يرافقه اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة والمهندس عبدالرحمن الشهاوي السكرتير العام للمحافظة ووكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بجولة تفقدية بمدينة دمنهور وذلك عقب ادائه صلاة الجمعة اليوم بمسجد الشيخة مريم بدمنهور.



 

ويأتى ذلك في اطار جولاته الميدانية وحرصه على التواصل والتلاحم بالمواطنين للوقوف على اهم احتياجاتهم ومطالبهم ورصد تقييمهم لمستوى الخدمات المقدمة لهم في شتى القطاعات والمرافق الخدمية.

 

كما تفقد محافظ البحيرة سوق عزبة سعد ووجه بعمل دراسة فورية لإمكانية نقل السوق على الطريق المقترح بمنطقة المشروع القديم الذي تم ردمه على طريق ابو الريش قراقص وذلك للقضاء على الزحام وتحقيق السيولة المرورية ومنع التكدس واشغال الطريق.

 

وواصل اللواء هشام آمنه جولته التفقدية بالمنطقة سيرا على الأقدام للوقوف على إتمام استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد غدا والتأكد من تكثيف أعمال النظافة ورفع الاشغالات ومنع الباعة الجائلين من خارج نطاق محيط المدارس.

 

وشدد اللواء هشام آمنه بإزالة كافة التعديات على طريق ابو الريش قراقص ورفع كفاءة سوق افلاقة للخضر والفاكهة وتطويره ومصادرة كل التعديات والسيارات القديمة داخل السوق وتحرير محاضر تموينية ومخالفات للتجار العشوائيين المخالفين.

 

كما شدد اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة على إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز