عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي بزيه التقليدي أمام حوريا الغيني غدا بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي بزيه التقليدي أمام حوريا الغيني غدا بدوري أبطال إفريقيا
الأهلي بزيه التقليدي أمام حوريا الغيني غدا بدوري أبطال إفريقيا

أسفر الاجتماع الفني الخاص لمباراة النادي الأهلي وفريق حوريا كوناكري الغيني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عن العديد من الإجراءات التنظيمية؛ منها ارتداء الأهلي زيّه التقليدي (القميص الأحمر والسروال الأبيض)، على أن يرتدي الفريق الغيني القميص الأبيض والسروال الأحمر.



ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع ضيفه فريق حوريا كوناكري الغيني، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته غدا السبت، على إستاد السلام.

وشهد الاجتماع - الذي أقيم اليوم الجمعة - الاتفاق على التعليمات الخاصة بالمباراة، وموعد وصول وتحرك الفريقين إلى ملعب السلام، والالتزام بتعليمات الحكم.

وأشاد مسئولو النادي الغيني باستقبال مسؤولي النادي الأهلي، ورد المعاملة الطيبة من توفير احتياجات الفريق منذ وصوله للقاهرة.

وحضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي كل من محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وإداريي الفريق ماهر عبد العزيز ومحمد أسامة، بالإضافة إلى منسق ومراقب المباراة، وطاقم التحكيم، ومسئولي النادي الغيني، وعدد من القيادات الأمنية.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيا أمام حوريا كوناكري في لقاء الذهاب بغينيا يوم الجمعة الماضي.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز