عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"عاشور" يتحدث عن مواجهة "حوريا"

"عاشور" يتحدث عن مواجهة "حوريا"
"عاشور" يتحدث عن مواجهة "حوريا"

كتب - شريف كمال

أكد حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهلي قدّم مباراة جيدة للغاية في لقاء الذهاب أمام حوريا كوناكري الغيني، في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأشار عاشور، في المؤتمر الصحفي الذى اُقيم مساء اليوم ،الجمعة، للحديث عن مباراة حوريا المقرر لها التاسعة من مساء غدٍ، على ستاد السلام، في إياب دور الثمانية- إلى أن الأهلي خاض ٩٤ دقيقة، كان فيهم الأفضل، وكان لديه فرصة واضحة للخروج بالفوز، ولكن التوفيق غاب عن الأهلي.

وأكد أن اللاعبين يعرفون مدى الصعوبات التي يواجهونها في مباراتي الذهاب والعودة، مؤكداً أن لاعبي الأهلي على قدر هذه الصعوبات.

وأضاف أن عنصر الأرض والجمهور سيكون حافزًا كبيرًا للأهلي في لقاء الغد، مُتمنيًا أن تقوم الجماهير بدورها الدائم في صناعة الفارق الكبير مع الفريق.

وأوضح أن مباراة الذهاب كانت ستُسهّل مهمة الفريق في لقاء الغد، لو خرج الأهلي فائزًا فيها، عكس نتيجة التعادل السلبي، التي يعلم اللاعبون مدى خطورتها جيدًا.

وأكّد عاشور، أن مباراة ربع النهائي من شوطين؛ انتهى الشوط الأول بنتيجة خادعة، وهي التعادل السلبي، وهدفنا الفوز في مباراة الغد للتأهل واستكمال المشوار نحو استعادة اللقب الإفريقي.

وأشار أن هناك حالة تركيز كبيرة من اللاعبين في مباراة الغد، وسيكون الهدف الأبرز هو عدم استقبال أهداف في مرمى الأهلي، والتركيز أكثر لإنهاء الهجمات بشكل إيجابي، وتحقيق الفوز.

وكشف عاشور عن رسالته للاعبين، التي وجهها لهم اليوم باعتباره كابتن الفريق، وقال إن الفوز هو خطوة جديدة نحو السير في الطريق الصحيح إلى اللعب في كأس العالم للأندية، وأنه هدف يجب أن يعمل من أجله جميع اللاعبين على قلب رجل واحد.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز