عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلعت يوسف: المقاصة يسعى لمواصلة الانتصارات

طلعت يوسف: المقاصة يسعى لمواصلة الانتصارات
طلعت يوسف: المقاصة يسعى لمواصلة الانتصارات

أعرب طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي مصر المقاصة ، عن سعادته بالفوز علي الإنتاج الحربي 1/2 في الجولة الثامنة بالدوري ومواصلة المقاصة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري والوصول إلى النقطة الــ 13 في المربع الذهبي.



وفاز المقاصة على الإنتاج 2/ 1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد "المقاولون العرب" في الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأوضح يوسف، أنه راض عن أداء اللاعبين على مدار شوطي اللقاء والمجهود المبذول ، معتبرا أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق قوى وينافس على القمة ولم يتعرض لأي خسارة خلال الدوري.

وشدد المدير الفني، على أنه خلال المباريات المقبلة سيزيد الانسجام بين لاعبي الفريق ويصلوا لأعلى مستوي، خاصة وأن الغيابات كانت لها تأثير سلبي على النتائج في بداية مشوار الدوري.

وعن إهدار جون أنطوى ركلة جزاء وهدف مؤكد ، قال يوسف إن أنطوى مهاجم قدير ولاعب فعال ومؤثر وإهداره ركلة جزاء أمر يحدث لأي لاعب في العالم ، وكما يهدر الفرص ، فانه ينجح في التسجيل ويصنع الفارق مع الفريق.

واختتم طلعت يوسف تصريحاته ، بالتأكيد على سعادته بالعودة للمربع الذهبي للدوري ، وأنه حريصا على تحفيز لاعبيه على مواصلة الانتصارات للاستمرار مع الكبار، خاصة وأن الفريق يضم مجموعه من اللاعبين المميزين ، ويحظى بالدعم والمساندة من مجلس الإدارة برئاسة اللواء محمد عبد السلام .

وبهذا الفوز الثمين رفع فريق المقاصة رصيده إلى النقطة الـ 13 من 4 انتصارات وتعادل و3 خسائر ، ليدخل الفريق المربع الذهبي متساويا مع الإنتاج الحربي في عدد النقاط.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز