عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبو جريشة: الإسماعيلي يسعى لمصالحة جماهيره

أبو جريشة: الإسماعيلي يسعى لمصالحة جماهيره
أبو جريشة: الإسماعيلي يسعى لمصالحة جماهيره

قال محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي، "إن لاعبي الفريق حريصون على إعادة تصحيح المسار واستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير في مواجهة سموحة".



ويستضيف الدراويش منافسه سموحة في السادسة من مساء غد السبت، في استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثامن من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف أبو جريشة - في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، عقب المران الختامي اليوم الجمعة - : "سنقاتل في تلك المباراة من أجل حصد النقاط الثلاث، ومصالحة الجماهير التي نعلم مدى حزنها عقب الخسارة في المواجهة الماضية، حرصنا خلال الفترة الماضية على إصلاح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتجنب تكرارها وكانت السبب الرئيسي في الخسارة أمام طلائع الجيش".

واستكمل الهداف التاريخي للإسماعيلي ببطولات أفريقيا : "هذا اللقاء يعد أفضل إعداد لملاقاة الكويت الكويتي في إياب دور الــ32 لكأس العرب للأندية الأبطال لذلك سنتعامل فيه بتركيز عال سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية سنواجه سموحة الذي يعد فريقًا متكاملاً ويضم عناصر مميزة في كافة الخطوط إلا أننا درسنا نقاط القوة لديه للعمل على تحجيمها ونقاط الضعف من أجل استغلالها في هز شباكه".
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز