عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب حوريا: الأهلي عملاق إفريقيا..لكننا سنلعب للفوز غدًا

مدرب حوريا: الأهلي عملاق إفريقيا..لكننا سنلعب للفوز غدًا
مدرب حوريا: الأهلي عملاق إفريقيا..لكننا سنلعب للفوز غدًا

تحدث الفرنسي فيكتور زفونكا، المدير الفني لفريق حوريا كوناكري الغيني، عن مباراة فريقه أمام الأهلي في التاسعة مساء غدٍ السبت، على ملعب السلام، في إياب دور الثمانية من دوري إبطال إفريقيا ، قائلاً: "جئنا إلى مصر مبكرًا، وتحديدًا منذ يوم الثلاثاء الماضي، للتجهيز والتركيز في المباراة، ولدينا هدف واضح وهو التأهل من القاهرة". 



ويسعى الأهلي للفوز بأي نتيجة، لضمان الحصول على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة، وخاصة بعدما انتهت مباراة الذهاب في كوناكري بالتعادل السلبي.

وأضاف فيكتور زفونكا: "ليس لدينا مفاجأة نجهزها للأهلي سوى القتال في الملعب من أجل التأهل للدور قبل النهائي. وأتمنى التوفيق للاعبي حوريا لتحقيق الفوز والصعود على حساب عملاق القارة الإفريقية".

وأكد أنها المباراة الأولى التي يخوضونها في الساعة التاسعة مساءً في هذه البطولة، وهذا يحتاج لاستعدادات خاصة، وهو ما قمنا بها خلال الأيام الماضية.

وأضاف أنه فضل التمرين في ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر، لأنه يجد معاملة جيدة من مسئولي الأهلي، وكذلك لتوفير وقت ومجهود لاعبيه، موضحًا أن نتيجة مباراة الذهاب والتعادل السلبي كان أمرًا سيئًا بالنسبة له، ولكنه سيلعب غدًا للتسجيل في مرمى الأهلي.

وقال: "الأهلي فريق كبير جدًا، ولكننا استعددنا له بشكل مميز لتحقيق المكسب، وشاهدنا فيديوهات كثيرة، ومن الممكن أن تصل المباراة بنا مع الأهلي إلى ركلات الجزاء"
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز