عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دفاع مدرب ليفربول عن محمد صلاح يتصدر الصحف الإنجليزية

دفاع مدرب ليفربول عن محمد صلاح يتصدر الصحف الإنجليزية
دفاع مدرب ليفربول عن محمد صلاح يتصدر الصحف الإنجليزية

كتب - محمد يوسف

 تناولت الصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم السبت، العديد من الموضوعات، في مقدمتها قيادة مانشستر يونايتد مساعي لتمديد موسم الانتقالات الصيفية حتى نهاية أغسطس بجانب دفاع يورجن كلوب مدرب ليفربول عن نجم وهداف الفريق محمد صلاح.



وكشفت صحيفة ديلى ميل عن قيام نادى مانشستر يونايتد بقيادة حملة من أجل إعادة مد موسم الانتقالات الصيفية لنهاية شهر أغسطس، بعد انطلاق الموسم، بعدما تم إنهائه هذا الموسم قبل انطلاق الموسم.

وأضافت الصحيفة إن نادي مانشستر يونايتد يحظى بتأييد الأندية الستة الكبار في البريمير ليج، في مساعيه لإعادة الأمور لما كانت عليه.

من ناحية أخرى، أشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة قرر متابعة بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد في كل مباراة حتى نهاية الموسم، بعدما عجز عن ضم اللاعب في الانتقالات الصيفية.

وحول ذات الموضوع، ذكرت صحيفة ديلي ميرور أن "مستقبل بوجبا في مانشستر يونايتد تحيط به شكوك جديدة مع وضع برشلونة خطط لمراقبة اللاعب في كل مباراة".

كما أبرزت الصحيفة تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول التي دافع خلالها عن نجم منتخب مصر محمد صلاح، بسبب صيامه عن التهديف وكيف يتعامل كنجم من طراز عالمي.

وقال كلوب" صلاح يثبت أنه نجم من طراز عالمي من خلال مقاومته إغراء التصرف كما لو كان سوبر ستار"، ورغم تسجيل صلاح هدفين فقط منذ بداية الموسم فقد وصف كلوب أداءه في مباراتي توتنهام في الدوري وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال بأنهما من أفضل مبارياته منذ انتقاله لليفربول.

أما صحيفة ديلي اكسبريس، فقد ركزت على تحذير كلوب لثلاثي الهجوم في ليفربول صلاح وفيرمينو وساديو ماني بالعودة للعب الجماعي، والابتعاد عن الفردية والأنانية على حساب الفريق.

كما كشفت الصحيفة عن تحرك مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، في يناير المقبل لضم المدافع الهولندي فرانكى دي يانج، هدف برشلونة الاسباني.

من جانبها كشفت صحيفة (صن) عن وجود ثورة في غرفة خلع الملابس لفريق توتنهام، بسبب مطالبة نجوم الفريق بزيادات كبيرة في رواتبهم، بعد تجديد هاري كين عقده مقابل 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، ملمحة إلى أن ذلك ربما يكون السبب وراء تراجع نتائج الفريق وتلقيه ثلاث هزائم متتالية في الدوري ودوري الأبطال.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز