عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سائق يغافل تاجر "صحي" ويستولي على بضاعته بالأزبكية

سائق يغافل تاجر "صحي" ويستولي على بضاعته بالأزبكية
سائق يغافل تاجر "صحي" ويستولي على بضاعته بالأزبكية

كتب - محمد عمران

 



 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على سائق سرقا تاجر أدوات صحية في الأزبكية بعد تغفيله، واستولى على بضاعة بلغت 54 ألف جنيه وفر هربا.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة الأزبكية من «علاء علي» 25 سنة تاجر أدوات صحية بأنه حال تواجده بشارع كامل صدقي الفجالة عقب شرائه بعض الأدوات الصحية تقدر ثمنها بمبلغ 54 ألف جنيه وتحميلها داخل سيارة أجرة «تاكسي» بيضاء اللون فوجئ بقيام قائد السيارة الأجرة بمغافلته والاستيلاء على البضاعة وفر هاربًا بالسيارة.

وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وبإجراء التحريات ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة تحمل لوحات معدنية، وماركة نصر دوجان «ملاكي» بيضاء اللون، بالكشف عن السيارة بالإدارة العامة للمرور تبين أن أصل السيارة حمراء اللون ومقيدة باسم «عصام عبد الفتاح» 58 سائق، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بتغييره لون السيارة للعمل عليها كسيارة أجرة.

تم بإرشاده بمسكنه ضبط المسروقات، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز