عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدًا.. انتظام مليوني طالب داخل 3525 مدرسة بالجيزة

غدًا.. انتظام مليوني طالب داخل 3525 مدرسة بالجيزة
غدًا.. انتظام مليوني طالب داخل 3525 مدرسة بالجيزة

كتب - حسن أبو خزيم

ينتظم غدًا الأحد مليونا طالب وطالبة داخل 3525 مدرسة بمحافظة الجيزة في أول أيام العام الدراسي الجديد.



وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن مديرية التربية والتعليم انتهت من كافة الاستعدادات لبدء الدراسة حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة وإصلاح الأثاث المدرسية ومراجعة أعمال الكهرباء والمياه والتهوية.

وقد تم تسكين كافة المعلمين وإعداد الجداول المدرسية وسد أي عجز في المدرسين عن طريق الانتداب بمعرفة مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وأضاف المحافظ أن أجهزة الأحياء والمراكز والمدن قامت بعمل الحملات لرفع أي مخلفات أو إشغالات أو عربات متهالكة متواجدة بمحيط المدارس وتهيئة الشوارع المؤدية لها بصورة جيدة، مشيرًا إلى أن هناك متابعة مستمرة على مستوى الأحياء والمركز والمدن والهيئة العامة للنظافة والتجميل وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة للتعامل الفوري مع أي شكاوى أو بلاغات قد تظهر.

وشدد المحافظ على مدير مديرية التربية والتعليم بمتابعة مديري الإدارات التعليمية والتأكد من وصول الكتب وتهيئة المناخ الدراسي الملائم بجميع المدارس وتكثيف خطط المتابعة وتشجيع المعلمين على تبني الطرق الحديثة في التدريس مشددًا على المتابعة الدقيقة والمستمرة لانضباط المعلمين وتشجيع الأنشطة التربوية والثقافية والفنية والرياضية.

 
 

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز