عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشكيل مجالس إدارات 8 شعب تجارية بغرفة القاهرة نوفمبر المقبل

تشكيل مجالس إدارات 8 شعب تجارية بغرفة القاهرة نوفمبر المقبل
تشكيل مجالس إدارات 8 شعب تجارية بغرفة القاهرة نوفمبر المقبل

 قال المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة إن الغرفة فتحت باب الترشح لعدد من الشعب التجارية، تمهيدا لإعادة مجالس إدارتها من جديد بعد انتهاء دوراتها الحالية.



وأضاف العربي - في بيان لغرفة القاهرة اليوم  الاثنين  إنه سيتم إعادة تشكيل مجالس إدارات هذه الشعب في إطار لائحة النظام الأساسي للشعب التجارية النوعية الصادرة بموجب القرار الوزاري رقم 45 لسنة 2003 .

وكشف رئيس الغرفة أنه من ضمن الشعب التجارية المزمع إعادة تشكيل مجالس إدارتها ( البصريات - تجار الأحذية والمنتجات الجلدية - أصحاب الشركات العاملة في مجال حماية البيئة - تجار العدد - الآلات - تجار الساعات - قطع غيارها - تجار العطارة - أصحاب شركات حراسة المنشآت - نقل الأموال - تجار الحدايد و البويات).

وأكد العربي أن جلسات تشكيل مجالس إدارات هذه الشعب ستبدأ 4 نوفمبر المقبل وتنتهي في 22 من نفس الشهر ، مشيرا إلى حرص مجلس إدارة الغرفة على تفعيل هذه الشعب بما يصب في صالح هذه القطاعات لأنها جزء من اقتصادنا العام الذي نسعى جميعا إلى تنميته وتطويره لنحقق مصلحة بلدنا التي هي مصلحتنا جميعا.

كما دعا العربي أصحاب هذه الأنشطة للتوجه إلى الغرفة لاستكمال مستندات انضمامهم للجمعيات العمومية لهذه الشعب، تمهيدا لدخولهم انتخابات مجالس إداراتها ، خاصة أنه سيتم غلق باب قبول طلبات التجار للانضمام إلى الجمعيات العمومية لهذه الشعب في 25 من أكتوبر المقبل.

        

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز