عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنشد مصطفى عاطف يقدم صديقه شريف عمر بـ"الحساب مدفوع"

المنشد مصطفى عاطف يقدم صديقه شريف عمر بـ"الحساب مدفوع"
المنشد مصطفى عاطف يقدم صديقه شريف عمر بـ"الحساب مدفوع"

كتب - محمد خضير

 نقاد يوكدون أن الأغنية واقعية وتناقش مشكلة يعاني منها كل بيت في مصر



أطلقت شركة MTW أغنية راب جديدة على موقع يوتيوب تحت عنوان "الحساب مدفوع"، وتعد الأغنية أول تعاون مشترك بين المنشد مصطفى عاطف والشاب الصاعد شريف عمر.


قرر المنشد مصطفى عاطف من خلال هذا العمل أن يقدم موضوعات مختلفة من الإنشاد على الساحة الفنية، خصوصًا بعد أن قدم له صديقه شريف عمر كلمات الأغنية، التي أثارت إعجاب مصطفي الشديد مما قرر دعم صديقه الشاب الصاعد شريف، وإظهار هذه الموهبة الشابة إلى النور استعانة بكلماته ومشاركته بالغناء.

كما تعد أغنية "الحساب مدفوع" ثاني أعمال المنشد مصطفي عاطف في الراب، حيث كان الأول عام ٢٠١٤ مع أغنية مستنيك مع زاب ثروت.

من المنتظر أن تحدث الأغنية نجاحات كبيرة، حيث إنها تلقي الضوء على واحد من أهم الموضوعات الشائكة التي تمس غالبية البيوت المصرية حيث تناقش قضية الهجرة والغربة للشباب، وتحكى عن حياتهم ومعاناتهم عن طريق كلمات أختارها بعناية فائقة الشاب شريف عمر لتجسد حالة المغتربين كما أبدع أيضا في تلحينها، جدير بالذكر أن مصطفي عاطف قام بتلحين الفواصل.



قد أشاد عدد من النقاد الفنيين بأغنية الحساب مدفوع مثمنين اختيار موضوعها ووصفوها بأنها عمل فني جسد واقع الغربة والمغتربين، واصفين رسالتها التي تقدمها بأنها شديدة الأهمية حيث أنها أغنية اجتماعية هدفها تدعيم المغتربين وكل من أرغمته ظروف الحياة على ترك الوطن والأهل والأصدقاء.

 كما أنها تبعث رسالة للمغتربين انك لست وحدك، وأشاد النقاد أيضًا بدور شركة MTW وقراها الجريء بتصديها لإنتاج مثل تلك الأعمال الهادفة التي تمس المجتمع المصري والعربي كافة، واصفين خطوة الشركة بالشجاعة المفرطة.

يشار إلى أن أغنية الحساب مدفوع كلمات والحان شريف عمر، والحان الفواصل مصطفي عاطف، توزيع أحمد عبد السلام، والمنتج المنفذ أحمد أمين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز