عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنوفية يستمع لمطالب كفر الشرفا على سلالم الوحدة الصحية

محافظ المنوفية يستمع لمطالب كفر الشرفا على سلالم الوحدة الصحية
محافظ المنوفية يستمع لمطالب كفر الشرفا على سلالم الوحدة الصحية

كتبت - منال حسين

فى استجابة سريعة من محافظ المنوفية لأهالى قرية كفر الشرفا، قام اللواء أركان حرب سعيد عباس، محافظ المنوفية، بتفقد وحدة طب الأسرة بالقرية للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.



جاء ذلك أثناء جولته الميدانية بقرية كفرالشرفا التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا ومديرعام الإدارة الطبية بتلا.

وقام المحافظ بتفقد قسم الاستقبال والمعمل والصيدلية وعيادة الأسنان والأقسام الداخلية بالوحدة واستمع إلي شرح تفصيلي من مدير الوحدة عن ألية سير العمل بالوحدة والتأكد من وجود أطقم النوتجية ومدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

كما قام المحافظ بمتابعة إجراءات التعامل مع المرضي بالعيادة الخارجية والتأكد من حسن معاملتهم، موجهًا مدير عام الإدارة الصحية بتلا بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة لإعادة توزيع أطقم التمريض وفق متطلبات العجز والزيادة على مستوى الإدارت الصحية بنطاق المحافظة، كما وجه مديرالوحدة الصحية بالإلتزام بالتعليمات بمواعيد الحضور والإنصراف الخاص بالعاملين بالوحدة وإستخدام كافة إمكانيات الوحدة لخدمة المواطن البسيط .  

وفى ذات السياق أدار محافظ المنوفية لقاءاً حوارياً مع المواطنين على سلالم الوحدة واستمع الي مطالبهم ومن أبرزها شكوى من مياه الشرب بالقرية وعلى الفور قام بإحضار المختص من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة للتأكد من صلاحية المياه وأصر المحافظ على أخذ عينة من المياه لتحليلها من قبل الجهات المختصة لزيادة الإطمئنان.

كما استمع إلى شكوى مواطن يطلب توفير العلاج الخاص به على نفقه الدولة وعلى الفور أحال المحافظ الشكوى لوكيل وزارة الصحة بالمحافظة بسرعة دراسته وعمل اللازم ومراعاة ظروفه الصحية، فيما وجه المحافظ رئيس المدينة بالإزالة الفورية لمكمورة فحم تقع بالكتلة السكنية بالقرية استجابة لأحد المواطنين حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

كما أحال المحافظ باقى الطلبات والتى تنوعت ما بين إعانة، ومعاش تكافل وكرامة إلى وكيل وزارة التضامن الإجتماعى لدراستها وسرعة فحصها وفق اللوائح والقوانين مع مراعاة ظروفهم الإجتماعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز