عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حلمي طولان : سعيد بقيادة فريق بحجم وشعبية وعراقة الاتحاد السكندري

حلمي طولان : سعيد بقيادة فريق بحجم وشعبية وعراقة الاتحاد السكندري
حلمي طولان : سعيد بقيادة فريق بحجم وشعبية وعراقة الاتحاد السكندري

وجه حلمي طولان، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي على ثقته في قيادة نادي بحجم وشعبية وعراقة نادي الاتحاد السكندري.



كان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، قد أتم اتفاقه مع الكابتن حلمي طولان لتولي مهام رئيس جهاز الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للكابتن محمد عمر الذي قدم أعتذاراً عن الاستمرار في مهام عمله نظراً لعدم التوفيق الذي صاحب نتائج الفريق في مباريات الفريق الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد طولان أنه رحب بتولي القيادة الفنية لزعيم الثغر عقب بدء المفاوضات معه مباشرة لما يمتلكه نادى الاتحاد السكندري من سجل رياضي كبير ومُشرف.

وأعرب عن تفاؤله بالمرحل القادمة لما يضمه الفريق من عناصر متميزه، قائلا "هذا الفريق قادر على تخطي هذا الموقف غير الجيد بجدول المسابقة والانطلاق لمركز متقدم عقب الانسجام الكامل للعناصر الجديدة التي انضمت مؤخرًا. 

وناشد الكابتن حلمي طولان، جماهير الثغر بأن تلتف حول الفريق لمساندته ودعمه لما لها من تأثير إيجابي كبير وشدد على ثقته التامة في دعمها للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وضم الجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري كل من الكابتن حلمى طولان _ مدير فني، الكابتن وليد صلاح الدين _ مدير الكرة، دكتور ممدوح المحمدى _ مدرب عام، كابتن مجدى علام _ مدرب عام، كابتن هانى أحمد _ مدرب، كابتن أيمن طاهر _ مدرب حراس، دكتور عمرو الأشلم _ طبيب، دكتور محمد عبد الفتاح _ أخصائى تأهيل، كابتن إسلام السيد _ مدلك، كابتن محمد حسن _ مدلك.
وضم الجهاز الإداري، كلا من كابتن سمير محجوب _ إداري، وكابتن أحمد متولى _ إداري.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز