عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"شاروبيم" يلتقي العاملين بمجلس مدينة دكرنس

"شاروبيم" يلتقي العاملين بمجلس مدينة دكرنس
"شاروبيم" يلتقي العاملين بمجلس مدينة دكرنس

كتبت - مي الكناني

التقى الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، العاملين بمجلس مدينة دكرنس والمسئولين التنفيذيين، اليوم الاثنين، خلال زيارته الأولى للمركز.



وأكد المحافظ خلال اللقاء الذي حضره محمد ليله، رئيس المركز، على أهمية التصدي  لحالات البناء المخالف، سواء علي الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة.

وشدد شاروبيم، على أهمية الإزالة الفورية في المهد، دون انتظار إصدار قرارات إزالة تأخذ وقت طويل، يتم خلاله الانتهاء من البناء المخالف وخلق امر واقع جديد.

وقال المحافظ، إن إزالة المباني المخالفة مسئولية مباشرة لرؤساء المراكز والمدن والقرى، مؤكدا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، والتعاون بين مختلف الإدارات، على أن يكون التنافس بين العاملين لصالح العمل وليس تحقيقا للمصالح الخاصة.

وأكد محافظ الدقهلية، علي اهمية ان يأخذ كل موظف حقه وان يعمل كل رئيس علي ان يسود العدل بين العاملين وان يكون المعيار الوحيد لتقييم اي عامل هو الكفاءة والقدرة علي انجاز العمل.

كما شدد شاروبيم، على ضرورة انتظام العمل بالمواقف داخل المركز، وحسن معاملة المواطنين والالتزام بالتعريفة المقررة، والمرور بشكل دائما من قبل المسئولين للتأكد من سريانه، والاستماع إلى شكاوى الركاب، وتذليل العقبات التي تواجه السائقين بالقانون، والاهتمام بنظافة المواقف والبيئة المحيطة بها، وتوفير الإنارة بالمواقف حتى يتحقق الأمن للركاب والمترددين عليها.

وشدد المحافظ، على أهمية رفع كفاءة الطرق بالمراكز والقرى التابعة له، وذلك من خلال ترميم الحفر وإزالة المطبات غير القانونية، التي تؤثر على سير الحركة  المرورية للسيارات بمختلف أنواعها، وتطيل من زمن الرحلات.

وأكد محافظ الدقهلية، ضرورة الاهتمام بنظافة المركز والقرى التابعة له، وتنفيذ منظومة النظافة التي يشعر بها المواطنين بأن هناك عمل يجري على الأرض، من شأنه تنظيم الشوارع والميادين والحفاظ علي البيئة، بما يقلل الإصابة بالعدوي من الأمراض التي يعاني منها المواطنين. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز