عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوسف والسعدني يشيدان بساقية غنيم في تكريم اسم الراحل غريب موسى

يوسف والسعدني يشيدان بساقية غنيم في تكريم اسم الراحل غريب موسى
يوسف والسعدني يشيدان بساقية غنيم في تكريم اسم الراحل غريب موسى

الاسماعيلية- شهيرة ونيس

في أمسية بحضور الدكتور حسن يوسف عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة قناة السويس الأسبق، ورئيس قسم اللغة العربية ومركز الدراسات الإندونيسية وبصحبة أ.د. عادل السعدني عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة قناة السويس.



 

 تمت احتفالية ساقية غنيم للتنوير لتكريم اسم الراحل الأديب الشاعر الكبير غريب موسى، مؤسس ورئيس رابطة الزجالين في حضور زوجته وأسرته.

 

 في البداية استعرض "السعدني" حركة التطوير والتجديد التي تمت بأقسام كلية الآداب والتكاتف الرائع من جميع أعضاء هيئة التدريس والاستقبال المميز للعام الدراسي الجديد، سواء للطلبة والطالبات الجدد أو جميع مراحل الفرق بكل الأقسام في ضوء التميز الذي تسعى إليه الجامعة في كل عام معلنًا تواصله مع كل الفعاليات التي تزيد ترابط الكيانات بالمجتمع الإسماعيلي وأقسام الكلية المتنوعة.

 

 قاد الاحتفالية الشاعر الكبير أحمد غنيم وحضور نخبة من أصدقاء وأحباء الشاعر غريب موسي، وقدمت زوجته مجموعة من قصائده الرائعة.

 

وقام حسنين بدران والحضور بتكريمها، أشار حسن يوسف أنه سيتم العمل على طبع قصائده 44 غير المنشورة في ديوان باهتمام ومشاركة من كل الأدباء والزجالين.

 

وقام عادل عبد المنعم المستشار الإعلامي بالتنسيق للحفل في حضور قامات من فنانين وأدباء وسياسيين ممن شاركوا بإلقاء قصائد ألهبت حماس الحضور ونالت استحسانهم، خاصة تلك المواهب الشابة التي ترعاها الساقية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز