عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عصابة المشغولات الذهبية سقطت في التجمع الأول

عصابة المشغولات الذهبية سقطت في التجمع الأول
عصابة المشغولات الذهبية سقطت في التجمع الأول

كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على أخطر تشكيل عصابي متخصص في سرقة المساكن، والاستيلاء على المشغولات الذهبية في التجمع الأول.



البداية عندما تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول من «تامر خيري» 31 سنة صيدلي وصاحب مطعم وكافيه بمدينة الرحاب، أنه عقب عودته للشقة سكنه اكتشف سرقة «جهاز كمبيوتر "لاب توب"، كمية من المشغولات الذهبية» من داخل غرفة النوم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من:«أحمد ممدوح» 22 سنة عامل سابق بالمطعم ملك المجني عليه، و«مجدي خالد» 19 سنة عامل سابق بذات المطعم.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، بمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر الشباك"، وأضافا بأنهما نظرًا لسابقة عملهما بالمطعم ملك المجني عليه وعلمهما بثرائه فخططا لسرقته.

تم بإرشادهما ضبط المشغولات الذهبية عبارة عن طقم ذهب 5 قطع، وخاتمين، ومحبس، وحلقين لدي عميلهما سيئ النية «اسعد زكي» 45 سنة صاحب محل يوان للمجوهرات، وأضافا بتصرفهما في جهاز كمبيوتر "لاب توب" المستولى عليه بالبيع لأحد عملائهما بمنطقة الخصوص-  قليوبية "، جار تحديده وضبطه".  

واعترفا بارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالي 150 جنيها، سماعة بلوتوث من داخل مسكن «محمد إبراهيم» 52 سنة تاجر سيارات، واعترافهما بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى ذات العميل المضبوط في الواقعة الأولى ويدعى «أسعد زكي» تم بإرشاد الأخير ضبط كاكلافة المسروقات الخاصة بالواقعتين.

 

وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين الحوادث المجهولة اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بذات الأسلوب، وأنهما وراء ارتكاب الحوادث التالية: سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن (62 خاتم، 25 حلقا، 15 دلاية، 3 انسيالات)، هاتف محمول من صاحب شركة.

كما تم سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن (حلق، سلسلة، دلاية، 5 خواتم) من داخل مسكن مهندس ومقيم مجموعة 86 الرحاب، وتم بإرشادهما ضبط السماعة المستولى عليها بمسكن المتهم الأول.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز