عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب الإسماعيلية.. يتقدم بطلب لإنشاء منطقة صناعية للمشروعات الصغيرة

نائب الإسماعيلية.. يتقدم بطلب لإنشاء منطقة صناعية للمشروعات الصغيرة
نائب الإسماعيلية.. يتقدم بطلب لإنشاء منطقة صناعية للمشروعات الصغيرة

الإسماعيلية- شهيرة ونيس

أكد المستشار عبد الفتاح عبد الله عضو مجلس النواب بالدائرة الثالثة محافظة الإسماعيلية، على تقديمه بطلب إلى اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية لإنشاء منطقة صناعية بمنطقة فايد أو سرابيوم أو اختيار "بركة الموري" على مساحة ٦٦ فدانًا بالقرب من عزبة الحلوس التابعة لمركز الإسماعيلية.



يأتي ذلك لإقامة مجموعة من المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، واستيعاب أعدادا كبيرة من الشباب وتوفير آلاف من فرض العمل، طبقًا لتعليمات رئيس الجمهورية بالاهتمام بفئات الشباب وتحقيق التنمية المستدامة لخطة الدولة ٢٠٣٠.

وأشار نائب الإسماعيلية إلى حماس محافظ الإسماعيلية لتنفيذ المشروع، ووعده بدراسة الأمر واختيار المكان المناسب لإقامة منطقة صناعية للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

كما أعلن المستشار عبد الله عن دعمه الكامل لمحافظ الإسماعيلية الجديد، الذي يسعي للعمل فقط وليس البحث عن الأضواء الإعلامية.

واختتم نائب الإسماعيلية حديثه قائلا: جاءت فكرة إنشاء منطقة صناعية للمشروعات الصغيرة، من خلال زيارتي لمعارض المشغولات اليدوية التي قام بها المجلس القومي للمرأة بمحافظة الإسماعيلية، ومنه تبادر في ذهني إنشاء منطقة صناعية تستوعب مختلف المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لخدمة شباب الإسماعيلية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز