عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق التدريبات الرسمية لبطولتي الشيخة فاطمة والجائزة الكبرى للرماية بالقاهرة

انطلاق التدريبات الرسمية لبطولتي الشيخة فاطمة والجائزة الكبرى للرماية بالقاهرة
انطلاق التدريبات الرسمية لبطولتي الشيخة فاطمة والجائزة الكبرى للرماية بالقاهرة

كتب - بوابة روز اليوسف

انطلقت اليوم الثلاثاء، التدريبات الرسمية لبطولتي الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات، وبطولة الجائزة الكبرى للرجال، اللتان تقامان على ملاعب نادي الرماية ونادي صيد 6 أكتوبر، وتستمر فعالياتهما حتى الأول من أكتوبر المقبل.



وانتهت اللجنة المنظمة للبطولة من فحص الأسلحة، لتبدأ اليوم الثلاثاء التدريبات الرسمية، حيث أقيمت تدريبات "الإسكيت سيدات" لبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، تلتها تدريبات "سكيت جراند بريكس" لبطولة الجائزة الكبرى للرجال، وذلك على ميادين نادي صيد 6 أكتوبر، فيما تستضيف ميادين نادي الرماية بالهرم التدريب الرسمي لمسابقات "10 متر مسدس سيدات"، و"10 متر بندقية للناشئات".

وتأتي بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك في إطار التعاون المشترك بين اتحاد الرماية المصري مع نظيره الإماراتي، للعام الثاني على التوالي، حيث استضافت مصر البطولة في نسختها الأولى خلال العام الماضي، وحققت نجاحا كبيرا من حيث المنافسة والمشاركة القوية من جميع اللاعبات.

من جهته، قال اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، ونائب رئيس الاتحاد العربي للعبة، إن استضافة بطولة الشيخة فاطمة للعام الثاني على التوالي يعتبر تأكيدا لمكانة مصر المرموقة وقدرتها على تنظيم المسابقات الدولية.

وأشار حسني إلى أن البطولة ستقام على ميادين نادي الرماية، كما ستقام على هامشها منافسات كأس الجائزة الكبرى المفتوحة للرجال والشباب، بالإضافة إلى بطولة "التارجت سبرينت"، مما يزيد من قاعدة المشاركة في الفعاليات، وزيادة فرصة الاحتكاك للاعبين واللاعبات مع مدارس الرماية المختلفة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز