عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب المنتخب: «صلاح» لا يزال في بداية القمة.. و«مودريتش» يستحق الأفضل

مدرب المنتخب: «صلاح» لا يزال في بداية القمة.. و«مودريتش» يستحق الأفضل
مدرب المنتخب: «صلاح» لا يزال في بداية القمة.. و«مودريتش» يستحق الأفضل

كتب - محمد يوسف

دافع الإسباني ميشيل سالجادو، المدرب المعاون للمكسيكي خافير أجيري في جهاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن اقتناعه بأحقية فوز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك على حساب نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، الذي خسر الجائزة أمس الإثنين.



وقال سالجادو في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية اليوم الثلاثاء: إن محمد صلاح، مختلف عن باقي لاعبي العالم، وأنه مازال في بداية القمة، ومن الصعب العثور على لاعب يمكنه تغيير لعبة كرة القدم كل يوم، وهذه هي شخصية محمد صلاح، مضيفا أنه لديه السرعة وهو الشئ المهم في كرة القدم الحديثة، لذلك هو مختلف .

وأشار إلى أن محمد صلاح سعيد باللعب لفريق مثل ليفربول، بسبب طريقة اللعب التي يلعبون بها، لافتًا إلى أنه عثر على الفريق الصحيح والمدرب الصحيح، وأضاف أن كلوب بإمكانه إخراج كل إمكانيات صلاح.

ولفت إلى أن محمد صلاح لم يكن محظوظًا الموسم الماضي لأنه كان يستطيع الفوز بكل شئ ، وأن الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري الأبطال كانت مؤثرة له ولفريقه.

وأضاف أن صلاح كان يرغب بالاستمتاع في كأس العالم بعد صعود مصر للنهائيات بعد غياب دام 28 عامًا ، ولكنه لم يؤدي بشكل جيد لأنه لم يكن جاهزًا بدنيًا".

واختتم سالجادو بالقول :هو في سن الـ26 فقط، هو في بداية القمة، بإمكانه إعطاء الكثير وأن يصبح أكثر أهمية لليفربول".

وكان سالجادو قد رشح مودريتش للفوز بالجائزة قبل إعلان الفائز بساعات حيث قال: أختار مودريتش لأنه ومحمد صلاح كذلك يمثلان كيفية العمل في فريق، أعمل مع صلاح في منتخب مصر، كريستيانو صديق لي ولوكا كذلك، لكن إذا تعين على الاختيار فيما بينهم فسأختار اللاعب الكرواتي لأن بفضله تأهل منتخب بلاده لنهائي المونديال وهو أمر صعب التحقيق"

يذكر ان محمد صلاح احتل المركز الثالث في جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش المتوج بالجائزة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز