عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"قصة حب بدأت عبر الـ "فيس. بوك" وانتهت بالموت

"قصة حب بدأت عبر الـ "فيس. بوك" وانتهت بالموت
"قصة حب بدأت عبر الـ "فيس. بوك" وانتهت بالموت

كتب - بوابة روز اليوسف

تعرف عليها من خلال شبكة موقع التواصل الأجتماعى "فيس بوك"  قبل نحو السنتين، أحبها وأحبته، من دون ان تتوقّع ان نهايتها ستكون على يديه، وان قصتها ستصبح حديث اللبنانيين بعدما عثر عليهما جثتين داخل اربعة جدران... هما خليل ز. وريما ع. اللذان جمعهما القدر وفرقهما جنون الحبّ وفقا.     



وحسبما ذكرت صحيفة "النهار" اللبناينة كان قد انتشر صباح أمس،  خبر العثور على خليل  48 سنة  وريما  33 سنة داخل شقة في بلدة ديركيفا متوفيين نتيجة إصابة كل منهما بطلقة نارية في الرأس، لتبدأ التكهنات فيما ان كانت خلف مقتلهما جريمة، لا سيما ان ريما تركت عائلتها وبلدتها العزّونية، ام أن خليل قتل ريما قبل أن ينتحر، لتتّضح الصورة بعد التحقيق الذي أجرته أجهزة الأمن في مدينة جويا، وحسم الأمر بأن "خليل قتل ريما وانتحر

 الجريمة الشنعاء بدأت قصتها وفق ما شرحها أحد أقارب خليل ابن بلدة ديركفيا "عندما تعرف الأخير إلى ريما، وهي ام لولدين عبر الانترنت، فانفصلت عن زوجها، ففتح لها خليل كوافير نسائى في بلدة الشهابية، فيما كان هو يملك محلاً لتنجيد فرش السيارات، مع العلم انه سبق وأمضى 11 عاماً في كندا ليقرر قبل سنتين ونصف السنة العودة إلى وطنه".

وأضاف: "كانت الأمور تسير بداية على ما يرام بينهما، إلى أن بدأت الخلافات تظهر، تركت ريما البيت وعملها مرات عدة، آخرها كانت قبل نحو اربعة اشهر، حاول خليل بكل الطرق اعادتها إليه من دون أن يتمكن من ذلك، طلب منها في المرة الاخيرة مقابلته بحجة ان أموراً مالية عالقة بينهما، إلا أنها رفضت، الامر الذي دفعه للتوجه إلى المنصورية حيث تسكن وقام بخطفها، وقد اظهرت كاميرات المراقبة ذلك، ليصل بها إلى بلدته ويقصدا المنزل الذي استأجره منذ نحو الشهرين".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز