عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برلماني: الدولة تسعى لخدمة أهالي الصعيد على أرض الواقع

برلماني: الدولة تسعى لخدمة أهالي الصعيد على أرض الواقع
برلماني: الدولة تسعى لخدمة أهالي الصعيد على أرض الواقع

كتب - السيد علي

أشاد النائب جمال عباس، أمين حزب المصريين الأحرار بأسيوط ونائب دائرة أسيوط، بجولات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء التفقدية لمحافظات الصعيد، والتي بدأها من أسيوط ويستأنفها اليوم من سوهاج، على أن تستمر هذه الجولات لتفقد باقي صعيد مصر خلال الأيام القليلة المقبلة.



وأكد عباس في تصريحات له، أن هذه الجولات تعد الأولى لحكومة مدبولي لمحافظات مصر، الأمر الذي يدل على مكانة الجنوب الذي يحتل أولوية الصدارة في أجندة الحكومة، وتسعى إلى خدمة أهله على أرض الواقع ومتابعة كافة مشروعات الإسكان والتنمية المقامة داخل محافظاته والتي شهدت اهتماما ملحوظا في الآونة الأخيرة.

وأوضح نائب أسيوط، أن جولة رئيس الوزراء داخل المحافظة كانت شاملة، حيث تفقد مدبولي كافة الخدمات والمشروعات سواء صحية أو تعليمية وأخرى تتعلق بالإسكان والمرافق، برفقة عدد من الوزراء من بينهم وزراء التنمية المحلية والتربية والتعليم والتعليم العالي وشؤون البيئة.

وأشار جمال عباس، إلى أن هذه الجولات تأتي تنفيذا لتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنمية الصعيد وزيادة الميزانية المخصصة لمشروعاته، مشددا على أن هذه الجولات لن تقتصر على الجنوب فقط بل ستمتد إلى باقي المحافظات لتحسين جودة الحياة لأبناء مصر

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز