عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو| مرتضى منصور للكاف: "ورحمة أمي ماهسيبكم وسنتكم سودا"

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار لجنة الإنضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بإقافه لمدة عام، بسبب ما وصفته بالتجاوات في حق المسئولين.



 

وقال مرتضى منصور ردًا على القرار: "مش عاوز حد يضحكني"، وتسائل مرتضى منصور: "هو أنا أصلاً عنصر من عناصر اللعبة؟.. هو أنا مدرب؟ هو أنا لاعب؟.. هو أنا حكم؟".

 

تابع: "لدينا اجتماع مجلس إدارة غدًا وسيتم الدعوة بشكل رسمي لعقد عمومية طارئة ضد هذه المؤامرة".

 

واصل: "ما فعلته في مباراة الفريق أمام القادسية الكويتي واتصالي بالمستشار تركي آل شيخ للتدخل وإيقاف المباراة، ورأوا أن هناك رئيس نادي قوي ولازم نخلص عليه".

 

أضاف: "عمرو مصطفى فهمي، سكرتير الاتحاد الإفريقي، ألتراس أهلاوي وحصلت على حكم ضده، وأنا مش بيفرق معايا أني أحضر مباريات لأني لم أحضر وعندما أحضر بأجلس مع الجماهير".

 

أردف: "وللعلم أنا لم أوقع على أي شيء خاصةً وأني فوضت أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي".

 

وشن مرتضى هجومه قائلا: "لن يجرؤ أحد على منعي من ممارسة عملي الطبيعي، وهناك مشكلة خطيرة وهي الاستقواء بجهات أجنبية ضد مواطن مصري".

 

أردف: "هشام حطب استقوى بالجهة الأجنبية الممثلة في اللجنة الأولومبية المصرية وحسن مصطفى استقوى بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم وهي جهة أجنبية".

 

واصل: "أنتم سنتكم سودا معايا وهناك اجتماع مجلس إدارة غدًا وهناك مؤتمر صحفي الإثنين، والجمعية العمومية هي سيد القرار، وسأترك الأمر للأعضاء".

 

اختتم: "ورحمة أمي الغالية مش هاسبكم بالقانون، أما أنت يا أحمد أحمد أحمد فلنا لقاء ولكن عيسى حياتو سيكون موجود".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز