عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"العربية للتصنيع" توقع بروتوكول تعاون مع "القومية لسلامة الغذاء"

"العربية للتصنيع" توقع بروتوكول تعاون مع "القومية لسلامة الغذاء"
"العربية للتصنيع" توقع بروتوكول تعاون مع "القومية لسلامة الغذاء"

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع على أهمية تجهيز مقرات الهيئة القومية لسلامة الغذاء بأحدث المنتجات الخشبية والإلكترونية وفقا لأحدث النظم العلمية المستحدثة والتي تناسب روح العصر.



وأشاد التراس، خلال توقيع بروتوكول للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع والهيئة القومية لسلامة الغذاء، بالدور الوطني لهيئة سلامة الغذاء ومجهوداتها الرائدة في المجتمع لمراقبة أمان وسلامة المنتجات الغذائية والحفاظ على صحة المواطنين.

وشدد على استراتيجية الهيئة للتعاون وتلبية كافة مستلزمات الوزارات والمحافظات والهيئات بأحدث المنتجات بأسعار مناسبة وسرعة التنفيذ مع مراعاة معايير الجودة العالمية .

من جانبه، أشار الدكتور حسين منصور رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسلامة الغذاء إلى الاتجاه لتطوير المباني والمقرات الخاصة بالهيئة بما يتماشى مع التطورات الحديثة، مؤكدا على أهمية التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع بهذا الصدد باعتبارها أحد الصروح الوطنية وتمتاز منتجاتها بالجودة التي تضاهي مثيلاتها العالمية، فضلا عن الدقة والسرعة في التنفيذ.

يُذكر أن البروتوكول يتضمن التعاون في تجهيز مقرات الهيئة القومية لسلامة الغذاء بجميع المحافظات بالأثاثات الخشبية والمعدنية وتجهيز الأرضيات بالأخشاب الجديدة بالإضافة إلى توريد البرامج سوفت وير الخاصة بمتطلبات تشغيل أنظمة الهيئة القومية لسلامة الغذاء وأيضاً أجهزة الحواسب الآلية والسيرفرات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز