عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"نشرة الرابعة ".. الرئيس يتلقى التهانى بــ"نصر أكتوبر" .. والشرطة تنجح في تصفية 15 إرهابياً في سيناء "فيديو"

"نشرة الرابعة ".. الرئيس يتلقى التهانى بــ"نصر أكتوبر" .. والشرطة تنجح في تصفية 15 إرهابياً في سيناء "فيديو"
"نشرة الرابعة ".. الرئيس يتلقى التهانى بــ"نصر أكتوبر" .. والشرطة تنجح في تصفية 15 إرهابياً في سيناء "فيديو"

كتب - بوابة روز اليوسف

فيما دخلت مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى للقضاء على فيروس "سى" والأمراض السارية يومها الثالث بـ 9محافظات في استقبال المواطنين رصدت نشرة الرابعة بـ"بوابة روزاليوسف" عدداً من الأخبار والتقارير أهمها تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسى برقيات تهنئة من القوات المسلحة ومن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ورجال الدولة ونجاح رجال الشرطة في تصفية 15 إرهابياً.. كما تتضمن النشرة إشادة دولية ببرنامج الإصلاح الاقتصادي المصري.. وإلى تفاصيلها.



 

 

 

رئيس الوزراء يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى نصر أكتوبر

  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بعث برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

 

الداخلية تنجح فى تصفية "15 إرهابيا بالعريش"

أعلنت وزارة الداخلية عن مقتل 15 إرهابيا خلال مداهمة إحدى المزارع في العريش، وذلك عقب تبادل لإطلاق النار.وذلك بعدما تقلت أجهزة الأمن معلومات مؤكدة عن تمركز هذه الخلية في المنطقة وتم مهاجمتها

 

صندوق النقد يشيد ببرنامج الإصلاح الإقتصادى

فى تقريره السنوى ، ذكر صندوق النقد الدولى، إن البرنامج الذى وضعته  الحكومة المصرية، أدى بعد مرور عام واحد عليه إلى تراجع العجز الخارجى والمالى وارتفاع معدلات النمو، علاوة على استقرار الأوضاع بما فى ذلك عجز العملة الاجنبية وتعزيز المساعدات الاجتماعية وزيادة الاستثمارات الخاصة والنمو الاقتصادى.

 

 اتفاق بين "النيابة " و" البريد " للإستعلام وسداد مخالفات المرور

 شهد المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام والدكتورعمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين النيابة العامة و الهيئة القومية للبريد لتوفير خدمة الاستعلام وسداد مخالفات المرور ، والحصول على شهادة براءة الذمة للمواطنين من خلال مراكز الخدمات البريدية على مستوى الجمهورية.

ومثل النيابة العامة المستشار هشام حسين حمدي رئيس الاستئناف مدير النيابات، والهيئة القومية للبريد مثلها عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة.

 

مدبولي: جارٍ تنفيذ 19 محطة لتحلية مياه البحر بطاقة إجمالية 626ألف م۳/يوم

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه جارٍ تنفيذ19 محطة لتحلية مياه البحر، بطاقة إجمالية 626 ألف م۳/يوم، بمحافظات "شمال سيناء– جنوب سيناء–مطروح– بورسعيد– البحر الأحمر"

 

بدء انتخابات اللجان النوعية بالبرلمان.. وعبدالعال للنواب :"بعد ما تخلص نرجع بكل حب"

 الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، دعا الأعضاء لإجراء انتخابات اللجان النوعية بالبرلمان على صعيد هيئات المكاتب (الرئيس والوكيلين وأمانة السر).

كان  مجلس النواب قد وافق  على القوائم النهائية للجان النوعية، حيث شرح خلال الجلسة، آليات إجراء الانتخابات، بحيث تجرى في مقر كل لجنة، على أن يرأس الانتخابات أكبر الأعضاء سنا، وأمانة السر بأصغر الأعضاء سنا، بشرط عدم إجراء الانتخابات إلا بحضور النصاب القانوني اللازم.

 

خلال يومين.. 252 ألف متردد على عيادات حملة فيروس "سي"

قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، خلال مؤتمر وزارة الصحة منذ قليل، بخصوص الإعلان عن نتائج اليوم الثاني للحملة الرئاسية لمسح فيروس سي والأمراض غير السارية، بالمعهد القومي للتدريب بالعباسية، إن 252 ألف حالة تم إجراء مسح لهم خلال اليومين الأول والثاني.

 

محمد صلاح يتصدر "البوستر" الخاص بمعرض "فوق سطح العالم" في الإسكندرية

تصدرت صورة اللاعب العالمي محمد صلاح "البوستر" الخاص بمعرض "فوق سطح العالم" الذي يحتضنه المعهد الفرنسي بالإسكندرية، وافتتحه سفير فرنسا في مصر ستيفان روماتيه، ومحافظ الإسكندرية عبدالعزيز قنصوة، خلال اليومين الماضيين.

 

وزيرة التخطيط: مدونات السلوك الوظيفي شكلت أساساً صلباً لتطوير الإدارة ومحاربة الفساد

  وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الدكتورة هالة السعيد أكدت أن مدونات السلوك الوظيفي شكلت أساساً صلباً لتطوير الإدارة ومحاربة الفساد، مشيرة إلى أن تعارض المصالح بشكل رئيسي ليس فقط في المؤسسات الحكومية ولكن في المؤسسات الخاصة.

جاء ذلك خلال اختتام الحلقة الأولى من سلسلة الموائد المستديرة ، اليوم الأربعاء، والتي يعقدها المعهد القومي للإدارة بجامعة القاهرة ؛ لمناقشة النسخة المحدثة لـ(مدونة القيم والسلوك الأخلاقي)  

 

الجمارك: 4.4 مليار جنيه قيمة السيارات المفرج عنها وقطع الغيار بالإسكندرية خلال سبتمبر

حققت جمارك السيارات بالإسكندرية رقما غير مسبوقا فى الضرائب الجمركية والرسوم المحصله عن شهر سبتمبر 2018 حيث بلغت مليار و700 مليون جنيه .وذلك وفق بيان أصدرته وزارة المالية اليوم الأربعاء ويتضمن الكثير من الإحصائيات والأرقام عن الرسوم الجمركية وأعداد المفرج عنهم.

 

d m c" "دراما.. تحتفي بإحسان عبد القدوس "99 عاماً من الحب والحرية"

بدأت قناة dmc دراما الاحتفاء بالكاتب الصحفي والروائى الكبير "إحسان عبد القدوس"، وذلك تحت عنوان "إحسان 99 عاما من الحب والحرية".

يذكر أن إحسان عبدالقدوس والدته القديرة فاطمة اليوسف التي قامت بتأسيس مؤسستها الصحفية "روزاليوسف"  التي تعد "بوابة روزاليوسف" أحد إصدارات هذه المؤسسة العريقة

 

اتحاد كرة القدم يدعم حازم إمام

يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على دعمه للكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد وأحد أبرز نجوم كرة القدم المصرية عبر تاريخها . 

كان رئيس نادى الزمالك قد أعلن شطب عضوية حازم إمام من النادى إثر قرار الاتحاد الأفريقي "الكاف" بمنع رئيس نادى الزمالك من حضور المباريات ودخول الملاعب لمدة عام

 

"الإسكان": بورسعيد أول محافظة خالية بالكامل من العشوائيات نهاية العام الجارى

 المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، أكد خلال لقائه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بأن بورسعيد ستكون أول محافظة خالية بالكامل من العشوائيات مع نهاية هذا العام، حيث تم بالفعل تطوير وتسكين 3 مناطق غير آمنة، بها 4104 وحدات، بإجمالى تكلفة 506.9 مليون جنيه، بجانب الانتهاء من تطوير سوق عشوائية بها 126 وحدة تجارية، بإجمالى تكلفة 16.7 مليون جنيه.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز