عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود حميدة: لا أخشى السرطان بعد فاروق الفيشاوي..وهذه تفاصيل "الفارس" مع كريم عبدالعزيز

محمود حميدة: لا أخشى السرطان بعد فاروق الفيشاوي..وهذه تفاصيل "الفارس" مع كريم عبدالعزيز
محمود حميدة: لا أخشى السرطان بعد فاروق الفيشاوي..وهذه تفاصيل "الفارس" مع كريم عبدالعزيز

كتب - بوابة روز اليوسف

كواليس جديدة كشفها الفنان محمود حميدة في مهرجان الإسكندرية السينمائي، سواء عن إصابة الفنان فاروق الفيشاوى بالسرطان أو عن الفيلم الجديد "الفارس" مع كريم عبدالعزيز.



 محمود حميدة قال، إنه تلقى مكالمة هاتفية من الفنان كمال أبو رية، وقال له باكياً إن الفحوصات كشفت أن فاروق الفيشاوي مصاب بالسرطان، ولا يعرف كيف سيخبره بالأمر، وحاول محمود حميدة استشارة عدد من أصدقائه والأطباء لمعرفة طريقة إخبار فاروق الفيشاوي بالخبر خوفاً على حالته النفسية.

ولفت محمود حميدة إلى أنه ذهب للمستشفى وفوجئ بكمال أبو رية بحالة معنوية مرتفعة وعلم بعدها أنه أخبر فاروق الفيشاوي بالأمر وتلقاه بطريقة مدهشة جعلت كمال أبو رية ومحمود حميدة يشعران بحالة معنوية مرتفعة أيضًا.

 وأضاف: الأمر ليس غريبًا على فاروق الفيشاوي، لأنه يعلمهم حب الحياة، بالإضافة إلى أنه أصبح لا يخشى السرطان بسبب ما فعله الفيشاوي عند تلقيه الخبر.

وأبدى حميدة إعجابه بما فعله فاروق الفيشاوي في حفل افتتاح مهرجان، الإسكندرية بإعلان إصابته بالمرض بطريقة قوية بدلاً من طلب الشفقة والتعاطف أو إخفاء الخبر، وتسبب ذلك في تضامن عدد كبير من نجوم الفن والجمهور معه على مواقع التواصل، في كواليس مهرجان الإسكندرية، الذي يكرم به الفيشاوي في الدورة 34.

من جهة أخرى وافق الفنان محمود حميدة على المشاركة في فيلم "الفارس" مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي يعود به للتعاون مع السبكي.

وينتظر "حميدة" الاستعدادات النهائية لبدء تصوير مشاهده في العمل الذي يتم التحضير له الآن.

ويشارك في فيلم "الفارس"، كل من نيللي كريم، وخالد الصاوي، وأنوشكا، وجارٍ التعاقد مع باقي النجوم الذين يشاركون في الفيلم.

ويتجه صناع العمل إلى تغيير اسم الفيلم، حيث أن "الفارس" الاسم المبدئي للفيلم.

ويذكر أن آخر أعمال محمود حميدة السينمائية "حرب كرموز" للنجم أمير كرارة، والمخرج بيتر ميمى، والذى حقق نجاحًا كبيرا وأعلى الإيرادات في السينما المصرية، وشارك فى بطولة العمل كل من مصطفى خاطر وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز