عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زوجان يتبادلان الطعن بـ"السكين" بسبب الأولاد في بني سويف

زوجان يتبادلان الطعن بـ"السكين" بسبب الأولاد في بني سويف
زوجان يتبادلان الطعن بـ"السكين" بسبب الأولاد في بني سويف

بنى سويف- مصطفي عرفة

طعن زوجان في بني سويف بعضهما بـ"سكين" بسبب ضرب الزوج أولاده وتصدي الزوجة له، تم نقل الزوجين إلى مستشفى بني سويف العام لتلقي العلاج.



اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف تلقى إخطارًا من اللواء محمد ضبش مدير البحث الجنائي، بمشاجرة بين زوجين مصابين بقرية تل ناروز بمركز بني سويف.

وتبين من تحريات العميد خالد عبد السلام رئيس البحث الجنائي أن المشاجرة وقعت بين الزوج "رمضان.م.س" 51 سنة عامل باليومية ومصاب بجرح شبه نافذ في الظهر وجرح آخر بالفخذ اليسرى وزوجته عايدة.س.ن 35 سنة ربة منزل مصابة بجرح نافذ بالصدر وجرح آخر في الفخذ اليسرى، وتم نقلهما لمستشفى بنى سويف العام.

دلت التحريات إلى أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الزوجين بسبب ضرب الزوج لأولاده وعندما تدخلت الزوجة لمنعه من ضربهم تطورت إلى مشاجرة تعدى الزوج على زوجته بضربها بسلاح أبيض "سكين" أدى لإصابتها وتمكنت الزوجة من الحصول على السكين منه وقامت بالتعدي عليه وطعنه بالسكين في ظهره وفخذه اليسرى أدت إلى إصابة زوجها.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وألقت القبض على الطرفين وتم نقلهما للمستشفى العام وضبط الأداة المستخدمة في الواقعة. تحرر محضر بالواقعة رقم 22853 جنح مركز بني سويف وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز