عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على تشكيل ليفربول ضد مانشيستر سيتي.. محمد صلاح يتحدى رياض محرز

تعرف على تشكيل ليفربول ضد مانشيستر سيتي.. محمد صلاح يتحدى رياض محرز
تعرف على تشكيل ليفربول ضد مانشيستر سيتي.. محمد صلاح يتحدى رياض محرز

كتب - محمد يوسف

كشف يورجن كلوب المدير الفنى لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح عن التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة مانشستر سيتى التي تنطلق بعد قليل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".



وجاء تشكيل ليفربول الاساسية في مباراة مانشستر سيتي كالتالي: اليسون في حراسة المرمى، روبيرتسون ، فان دايك ، لوفرين ، جوميز ، هندرسون ، ميلنر ، فينالدوم ، ماني ، صلاح ، فيرمينو.

بينما أعلن بيب جوارديولا المدير الفنى لنادي مانشستر سيتي التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ليفربول والتى جاءت كالتالي :

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة، متفوقاً بفارق الاهداف على ليفربول صاحب الوصافة.

فيما يسعى ليفربول لمواصلة تفوقه على مانشستر سيتى بتحقيق الفوز الخامس على التوالى بتاريخ مواجهات الفريقين، حيث إستطاع ليفربول أن يتغلب على الفريق السماوى بنتيجة 4 – 3 ضمن منافسات الدورى الإنجليزي، قبل أن يحق الفوز ذهاباً وإياباً فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا الموسم الماضى بنتيجة 3 – 0، و2 – 1 على الترتيب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز