عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد السكندري في أزمة مع الزمالك قبل مواجهة البطولة العربية

الاتحاد السكندري في أزمة مع الزمالك قبل مواجهة البطولة العربية
الاتحاد السكندري في أزمة مع الزمالك قبل مواجهة البطولة العربية

كتب - شريف كمال

أسفرت قرعة دور الـ16 ببطولة الشيخ زايد، للأندية العربية الأبطال عن مواجهة فريقي الزمالك والاتحاد السكندري بعد نجاح الأخير الطرفين في تخطي عقبة دور الـ32 بالمسابقة الودية.



ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب في دور الـ16 من البطولة العربية في الفترة من 24 إلى 28 أكتوبر الجاري.

ويعيش مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، فترة توتر بسبب مشاركة ثنائي سيد البلد رزاق سيسيه وأحمد داوودا القادمين من صفوف نادي الزمالك.

حيث يحمل عقد انتقال الثنائي سيسيه ودوودا، شرطًا بعدم مشاركة اللاعبين في أي مواجهة محلية أو دولية، مما يجبر الجهاز الفني للاتحاد السكندري على عدم الدفع بهما خلال مواجهة الأبيض.

وأكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد أن الحديث عن عدم مشاركة رزاق سيسيه وأحمد داوودا أمام الزمالك غير واضح لأن الشرط الموجود بالعقد الثلاثي مع الزمالك يقول "المباريات المحلية والدولية" ونحن لا نعرف هل البطولة العربية دولية.

وشدد رئيس الاتحاد على أنه سيرسل للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتفسير هذا الشرط والرد على مشاركة سيسيه وداوودا من عدمها.

يذكر، أن فريق الاتحاد السكندري قد نجح في التأهل لدور الـ16 بعد تخطي عقبة الترجي التونسي، بتعادله ذهابًا بهدف باستاد الإسكندرية، والتعادل إيابًا بثنائية لكل فريق بملعب رادس بتونس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز