عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مكرم محمد أحمد: برنامج تطوير التعليم يستمر 16 عامًا

مكرم محمد أحمد: برنامج تطوير التعليم يستمر 16 عامًا
مكرم محمد أحمد: برنامج تطوير التعليم يستمر 16 عامًا

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن برنامج تطوير التعليم في مصر سيستمر لمدة 16 عامًا، هي عمر الفترة الدراسية للطالب المصري.



وأضاف مكرم خلال اللقاء الذي يعقد مع وزير التربية والتعليم، إذا لم يكن لدينا الصبر على متابعة التطوير فعلى ماذا سنصبر، ربما يكون لقاء وزير التعليم بالإعلاميين أول اجتماع في سلسلة من الاجتماعات ينبغي أن تعقد كل 3 شهور ".

وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى أن هناك مصالح شديدة وقوية وهي مصالح الدروس الخصوصية ومصالح أصحاب المدارس الخاصة، إنه لابد أن تتكاتف الصحافة والإعلام المصري، لتطوير منظومة التعليم، الذي يعد الركيزة الأساسية لتقدم أي وطن.

من جانب آخر قال مكرم محمد أحمد ليس معنى أن أكون مساندًا لتطوير التعليم أن أقول إنه، من حقي أن أنقد، فالنقد مهم وضروري ولكن هناك فرقًا بين النقد والهجوم وبين الواضح من بعد المؤسسات، ونأمل في اجتماع ناجح ينتهي إلى توافق حول أهمية تطوير التعليم ".

يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الآن اجتماعًا موسعًا، بين الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم، ورؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة، وعدد من القيادات الإعلامية، مناقشة استراتيجية الوزارة الجديدة، لتطوير منظومة التعليم في مصر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز