عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. تصفية 26 تكفيرياً فى العملية سيناء 2018 ..وليبيا تعلن القبض على الإرهابي المصري هشام عشماوي "فيديو"

موجز الرابعة .. تصفية 26 تكفيرياً فى العملية سيناء 2018 ..وليبيا تعلن القبض على الإرهابي المصري هشام عشماوي "فيديو"
موجز الرابعة .. تصفية 26 تكفيرياً فى العملية سيناء 2018 ..وليبيا تعلن القبض على الإرهابي المصري هشام عشماوي "فيديو"

كتب - بوابة روز اليوسف

نشر الموقع الالكترونى لـ"بوابة رواليوسف"  عددا من الأخبار الهامة  فى مقدمتها البيان رقم 28 للقوات المسلحة فى العملية الشاملة "سيناء 2018 " والذى تضمن القضاء على 26 تكفيريا وتدمير 26 عربة  .. وكذلك اعلان القوات المسلحة الليبية القبض على الإرهابي المصري هشام عشماوي..بالاضافة الى ماذكره البنك المركزي حول ارتفاع الاحتياطي النقدي إلى 44.459 مليار دولار بنهاية سبتمبر الماضي ..والى تفاصيل موجز الأنباء ..



 

 

 

 بيان رقم 28 "سيناء 2018 " : القضاء على 26 تكفيرياً وتدمير 26 عربة و52 دراجة نارية "فيديو"

أصدرت القوات المسلحة البيان رقم 28 عن العملية الشاملة سيناء 2018، تعلن أن   القوات الجوية تمكنت من استهداف وتدمير 7 أوكار للعناصر الإرهابية وعربتين دفع رباعى كانت معدة لاستهداف عدد من نقاط التمركز الأمنى بشمال سيناء، وعلى الاتجاه الغربى تم استهداف 28 عربة أثناء محاولتها اختراق الحدود الغربية ، كما نجحت القوات فى القضاء على 26 تكفيريا شديدى الخطورة  

 

القوات المسلحة الليبية: القبض على الإرهابي المصري هشام عشماوي

 أعلنت القوات المسلحة الليبية، القبض على الإرهابي المصري الهارب هشام عشماوي، في عملية أمنية بمدينة درنة، وذلك حسبما أفادت فضائية "إكسترا نيوز" في خبر عاجل لها.

 

القبض على زوجة "عمر رفاعي سرور" وابنتيه مع "عشماوي" في ليبيا

ألقت القوات المسلحة الليبية القبض على زوجة الإرهابي عمر رفاعي سرور وابنتيه، وذلك برفقة الإرهابي هشام عشماوي، الذي تم الإعلان القبض عنه منذ قليل، حسبما أفادت فضائية إكسترا نيوز"، في خبر عاجل لها.

 

الرقابة الإدارية تحقق عوائد مادية للدولة وتوجه ضربات للفساد خلال سبتمبر

ساهمت هيئة الرقابة الإدارية في دفع عجلة الاستثمار وتحقيق عوائد مادية للخزانة العامة للدولة، بجانب توجيه ضربات جديدة للفساد في العديد من المجالات خلال شهر سبتمبر الماضي، وذلك استكمالا للدور الذي تقوم به الهيئة طبقا لما خوله لها القانون.

 

رئيس "الأعلى للإعلام": برنامج تطوير التعليم مفتاح الحل لمشاكل مصر

 قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن برنامج تطوير التعليم هو مفتاح الحل لجميع المشاكل التي يعاني منها الوطن، مؤكدًا ضرورة تكاتف الجميع وعلى الأخص وسائل الإعلام لمساندة هذا البرنامج ونقده نقدًا بناءً؛ بهدف إنجاح عملية التطوير.

الإعدام لـ4 متهمين والمؤبد لـ18 آخرين بقضية «ولاية الجيزة»

قضت اليوم الإثنين، المحكمة العسكرية المنعقدة بطرة، بالإعدام شنقا لـ4 متهمين بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"ولاية الجيزة".

كما قضت المحكمة بالسجن المؤبد لـ18 متهمًا والسجن المشدد 15 عاما لمتهمين، والسجن المشدد 10 سنوات لـ6 متهمين والسجن 5 سنوات لـ5 متهمين، وبراءة 17 متهما وإلزامهم برد قيمة التلفيات.

 

البنك المركزي: ارتفاع الاحتياطي النقدي إلى 44.459 مليار دولار بنهاية سبتمبر الماضي

أعلن البنك المركزي عن ارتفاع حجم الاحتياطي النقدي من العملات الأجنبية بنحو 40 مليون دولار في نهاية سبتمبر الماضي ليبلغ 44.459 مليار دولار مقابل 44.419 مليار دولار في أغسطس السابق له .

 

فوز "نوردهاوس ورومر" بجائزة نوبل في الاقتصاد

أعلنت لجنة نوبل لأكاديمية العلوم السويدية الملكية، اليوم، منح جائزة نوبل في الاقتصاد لعام 2018 مناصفة بين وليام نوردهاوس وبول رومر، لعملهما على التغير المناخي والابتكار.

 

مفتي الجمهورية: المشاركة في الانتخابات ضرورة وواجب ووطني

قال الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، إن الشريعة الإسلامية دعت إلى الحفاظ على الأوطان، وكل ما يتم لتحقيق تلك الغاية، فيما يتسق والمبادئ الإنسانية التي استقرت عليها كل دساتير دول العالم المتحضر بما فيها الديمقراطية والتعايش السلمي من أجل تكريم الإنسان، والدفع بحضارة الإنسان على الأرض.

 

رئيس مجلس الدولة : لا يوجد نص في القانون أو الدستور يمنع المرأة من عضوية المجالس القضائية

أكد المستشار أحمد أبوالعزم رئيس مجلس الدولة رئيس الاتحاد العربي للقضاء الإداري أنه لا يوجد نص في القانون أو الدستور المصري يمنع المرأة من عضوية المجالس القضائية وأنه لا ممانعة من الهيئات القضائية بشأن مشاركتها .. قائلا : "إن الدولة المصرية تدعم المرأة من خلال اختيارها وفق معيار الكفاءة لتولي الحقائب الوزارية ومنصب المحافظ".

 

المركزي للإحصاء: 15.9 % زيادة في قيمة المعاشات المنصرفة من المكاتب البريدية

أظهر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أن قيمة المعاشات المنصرفة من المكاتب البريدية عام 2017 / 2018 بلغت 74.0 مليار جنيه، مقابل 63.8 مليار جنيه عام 2016 / 2017 ، بزيادة بلغت نسبتها 15.9٪.

 

تأهل سبعة لاعبين مصريين للدور الثالث في بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش

تأهل سبعة لاعبين مصريين اليوم للدور الثالث في بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش التي تستمر حتى يوم 13 أكتوبر الحالي .

 

الاتحاد السكندري في أزمة مع الزمالك قبل مواجهة البطولة العربية

أسفرت قرعة دور الـ16 ببطولة الشيخ زايد، للأندية العربية الأبطال عن مواجهة فريقي الزمالك والاتحاد السكندري بعد نجاح الأخير الطرفين في تخطي عقبة دور الـ32 بالمسابقة الودية.

 

بعد نجاح «كل حياتي».. عمرو دياب يطرح أغنية «بحبك أنا».. (فيديو)

بعد نجاح ألبوم «كل حياتي»، ابتكر الهضبة شكلًا جديدًا في الدعاية، وطرح النجم عمرو دياب أغنية «بحبك أنا»، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، بعد انتهاء تسجيلها في نيويورك، والتي كان مقررا طرحها ضمن أغاني ألبوم الهضبة الجديد «كل حياتي».

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز