عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سعد الدين إبراهيم يواصل الخيانة في عيد النصر

سعد الدين إبراهيم يواصل الخيانة في عيد النصر
سعد الدين إبراهيم يواصل الخيانة في عيد النصر

كتب - بوابة روز اليوسف

 التقى السفير الاسرائيلي للتنسق لاستقبال وفد صهيوني بالقاهرة



 

كشف مصدر مطلع، عن لقاء اجراه سعد الدين إبراهيم، مدير ما يسمي بمركز بن خلدون، مع سفير الكيان الصهيوني بالقاهرة، لتنسيق معه، لاستقبال وفد صهيوني، يعتزم زيارة مصر، تحت ستار الدبلوماسية الشعبية والتطبيع الثقافي.

واللافت أن تحركات سعد الدين المقرب من موزة والدة تميم بن حمد أمير قطر، قد ألتقى السفير الإسرائيلي خلال الأشهر الآخيرة عدة مرات، وسافر إلى جامعة تل أبيب، لالقاء محاضرة، قوبل خلالها بما يستحق من عرب 48 الذين وصفوه حينها بالخائن والعميل.

والمثير أن تحركات سعد الدين إبراهيم، قوبلت بالرفض التام من غالبية العاملين بمركز ابن خلدون، رافضين ما يقوم به من تحركات وصفها بعضهم بالمشبوهة.

وتسائل المصدر، من فوض سعدالدين إبراهيم، لاستقبال وفد الكيان الصهيوني؟!، وبأي حق يرتكب تلك الجريمة ويتحدث باسم الشعب المصري، زاعماً أن اللقاء يأتي في سياق الدبلوماسية الشعبية.

والمستفز في الأمر أن لقاء سعدالدين بالسفير الإسرائيلي جاء بالتزامن مع احتفالات انتصار أكتوبر المجيد، وفي وقت تعترف فيه امريكا بالقدس العربية عاصمة للصهاينة، بالمخالفة للموقف العربي الراسخ بحق الفلسطينيين، في إقامة دولتهم على حدود 67 وعاصمتها القدس العربية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز