عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الملك عبد الله الثاني يودع سفير مصر لدى الأردن

الملك عبد الله الثاني يودع سفير مصر لدى الأردن
الملك عبد الله الثاني يودع سفير مصر لدى الأردن

استقبل الملك عبد الله الثاني، عاهل الأردن، السفير طارق عادل سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك لتوديعه، حيث حرص جلالته على نقل تحياته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.



وذكرت الخارجية - اليوم الاثنين أن الملك عبد الله أثنى على العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين، والعلاقات الخاصة التي تربطه بالرئيس والتشاور المستمر بينهما. كما أعرب جلالته عن تمنياته للسفير عادل بالتوفيق في مهامه القادمة.

ومن جانبه، عبّر السفير طارق عادل عن اعتزازه وبالغ تقديره للأردن قيادةً وحكومةً وشعباً، وللحفاوة والدعم الذي تلقاه طوال فترة عمله سفيراً لمصر في الأردن.

وقد التقى السفير المصري في إطار لقاءات التوديع بكل من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، ورئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي، وكذا رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، والدكتور فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان، وعدد من الوزراء الحاليين والسابقين، فضلاً عن العديد من الشخصيات العامة الأردنية؛ حيث استعرض السفير عادل خلال لقاءاته مجالات التعاون الثنائي والعلاقات المتميزة بين البلديّن على كافة الأصعدة وسُبل دفعها إلى الأمام على مختلف المستويات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز