عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثقب غامض يطلق ألسنة لهب بارتفاع 4 أمتار.. والأهالي يتهمون الشيطان

ثقب غامض يطلق ألسنة لهب بارتفاع 4 أمتار.. والأهالي يتهمون الشيطان
ثقب غامض يطلق ألسنة لهب بارتفاع 4 أمتار.. والأهالي يتهمون الشيطان

كتب - عادل عبدالمحسن

انطلقت ألسنة لهب من ثقب في الأرض بحجم كرة السلة، بارتفاع 4 أمتار في الهواء ما أصاب سكان مقاطعة باكستر ميكي بيندرجراس في ولاية أركنساس الأمريكية بالرعب والفزع.



كانت الثقب قد ظهر الشهر الماضي في الأرض بحجم كرة السلة قبل أن تشتعل فيها النيران بشكل عشوائي لأكثر من 40 دقيقة في بداية هذا الأسبوع.

وبحسب صحيفة "ديلى ستار" البريطانية . سارع السكان المحليون في أركنساس للتوصل إلى نظريات حول سبب انطلاق ألسنة اللهب المفاجئ فهناك من يرجعه إلى سقوط نيازك في المنطقة والبعض يرجعه إلى تسرب غاز أو أنه فعل من الشيطان وقد أطلق السكان هناك العنان للتخمينات حول هذه الظاهرة لكن حتى الآن، لم يصدق أحد أيا من تخميناتهم، مع حيرة الخبراء من الأصل الحقيقي لما يحدث

قال قاضي تحقيق بمقاطعة باكستر ميكي بيندرجراس حول هذه الظاهرة: "لا نعتقد أن الشيطان ظهر، أو سقطت النيازك، أو حدثت الطفرات الكبيرة".

لقد اتصلنا بكل شركة مرافق في المنطقة. ونحن نعرف حقيقة الآن أنهم لم يفقدوا أي خدمة ليس لديهم أي شيء فيها.

لذلك لا علاقة لنا بالمرافق، التي ستكون أول نزعة لاعتقادنا بوجود شيء ما".

وقال رجل يعيش في مكان قريب انه قص الحشائش والعشب في الآونة الأخيرة ولم يلاحظ أي ثقب هناك قبل الحريق، مؤكدًا أن الجيولوجيين نظروا إلى الثقب بواسطة كاميرا وقرروا أنه من المحتمل أن يكون حيوان قد أنشأها ووجدوا أنها ممدودة أفقيا قبل اعتراض خندق الصرف المجاورة، وفقا لتقرير المسح الجيولوجي أركنساس.

لكن الجيولوجي المحترف في أركنساس، تيي جونسون، قال: "لا أستطيع التفكير في أي موقف جيولوجي يسمح بحدوث ذلك، وليس هناك أي وقود أحفوري، أو غاز طبيعي أو بترول يحدث في المنطقة وأتخيل أننا مضطرون للقيام ببعض الحفريات الجادة لاكتشاف مصدر ذلك.

وتابع تيي جونسون قائلًا: ربما ليس هناك الكثير يمكننا أن نقوله ولكن يمكننا الحصول على فكرة عن المحيط العام".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز