عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة ..توقيع اتفاقيات تعاون على هامش "المصرية اليونانية القبرصية" في كريت

موجز الرابعة ..توقيع اتفاقيات تعاون على هامش "المصرية اليونانية القبرصية" في كريت
موجز الرابعة ..توقيع اتفاقيات تعاون على هامش "المصرية اليونانية القبرصية" في كريت

كتب - بوابة روز اليوسف

واصل الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم انشطته الرئاسية المكثف حيث غادر صباح اليوم القاهرة في زيارة إلى جزيرة كريت اليونانية وحضر عقد إجتماعات ثنائية مع نظيرة القبرصى  ورئيس الوزراء اليوناني  حيث تناول موجز "الرابعة" بــ"بوابة روزاليوسف"  أنشطة الرئيس السيسى وعدداً من الأخبار الهامة على الساحة المصرية والتي نشرتها خلال الساعات الماضية..وإلى تفاصيل الموجز.



السيسي: القمة المصرية اليونانية القبرصية تمثل حصناً منيعاً في مواجهة التحديات المتصاعدة

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء عن ثقته في أن القمة الثلاثية المصرية اليونانية القبرصية ، ستمثل دائماً حصناً منيعاً في مواجهة التحديات المتصاعدة وعلى رأسها اتساع دائرة التطرف والإرهاب الذي يسعى لتحقيق أهدافه باسم الدين سواء لهدم مفهوم وكيان الدولة الوطنية ومؤسساتها أو لتدمير المجتمعات والحضارة الإنسانية فضلاً عن التحديات المتعلقة بقضايا اللاجئين والهجرة غير الشرعية والجريمة المنظمة.

مراسم توقيع اتفاقيات بين مصر واليونان بحضور السيسي   (فيديو)

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس وزراء اليونان، والرئيس القبرصي، توقيع اتفاقيات تعاون، في عدد من المجالات، من بينها التعليم، والتعاون الجمركي، وغيرهما من الاتفاقيات.

المتحدث الرئاسى : السيسي يشيد بعمق العلاقات المتميزة بين مصر واليونان

الرئيس عبد الفتاح السيسى أشاد بعمق العلاقات المتميزة بين مصر واليونان، والتطور الملموس الذي يشهده التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، والمستوى المتميز من التنسيق السياسي بين الدولتين حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، معربا عن تقديره لمواقف اليونان تجاه مصر، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار الاتحاد الأوروبي، والتي تعكس متانة العلاقات التاريخية الممتدة بين البلدين.

انطلاق فعاليات التدريب المشترك (تبوك – 4) بمشاركة قوات من مصر والسعودية

انطلقت فعاليات التدريب المصرى السعودى المشترك (تبوك – 4) الذى تنفذه عناصر من القوات المسلحة المصرية والسعودية، ويستمر لعدة أيام بنطاق المنطقة الجنوبية العسكرية.

"التخطيط" : ميكنة جميع الخدمات الحكومية بنهاية يونيو 2019

 أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن جميع الخدمات المقدمة للمواطنين ستكون مميكنة بشكل كامل بنهاية يونيو 2019، مؤكدة أنه يتم العمل على أن يكون هناك وسائل متعددة لتقديم الخدمات الحكومية (الشباك الواحد، البوابات الإلكترونية، خدمات المحمول)

الوزراء: بروتوكول تعاون لتقديم خدمات السجل التجاري بـ"الشباك الواحد"

الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، شهد اليوم مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز تنمية التجارة الداخلية واتحاد الصناعات المصرية بشأن تقديم خدمات السجل التجاري من خلال نظام الشباك الواحد بمقر اتحاد الصناعات المصرية، وذلك بحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

البورصة تربح 2.5 مليار جنيه وارتفاع جماعي بمؤشراتها فى ختام التعاملات

عاودت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعها لدى إغلاق تعاملات اليوم الأربعاء مدعومة بعمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية، فيما واصل المستثمرون المحليون والعرب الاتجاه البيعي.

وربح رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 5ر2 مليار جنيه لدى الإغلاق ليصل إلى 3ر758 مليار جنيه بعد تداولات كلية بلغت 4ر908 مليون جنيه.

الحكومة تنفي ٨ شائعات  

رصد المركز الأعلامى بمجلس الوزراء 8شائعات ترددت على مواقع التواصل الإجتماعى وبالتواصل مع الوزارات وجهات المختصة تم تفنيد هذه الشائعات

وزير النقل يعلن إطلاق مشروع تطوير النقل الحضري

أعلن الدكتور هشام عرفات وزير النقل إطلاق مشروع تطوير النقل الحضري حيث أنه سبق وتم توقيع إتفاق الشراكة بين  جمهورية مصرالعربية والوكالة الفرنسية للتنمية AFD , ومؤسسة التعاون من أجل تطوير وتحسين النقل الحضري فى الدول النامية , ومركز الدراسات والخبرات حول المخاطر البيئية والنقل .

مصر تفوز بالمركز الأول في نهائيات المسابقة الدولية للروبوتات كاشفة الألغام

ذكرت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا أن مصر فازت بالمركز الأول بفئة (الأكاديمية - الجامعات) في نهائيات المسابقة الدولية للتعرف على الألغام والمتفجرات بإسبانيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز