عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز منتصف الليل.. الرئيس يعود من اليونان و"مدبولي" يعلن بدء تطبيق كارت الفلاح

موجز منتصف الليل.. الرئيس يعود من اليونان و"مدبولي" يعلن بدء تطبيق كارت الفلاح
موجز منتصف الليل.. الرئيس يعود من اليونان و"مدبولي" يعلن بدء تطبيق كارت الفلاح

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتقارير والتغطيات المهمة على مدار اليوم، جاء على رأسها التغطية الخاصة بالقمة الثلاثية للرئيس عبدالفتاح السيسي، مع رئيسي اليونان وقبرص، التي عقدت اليوم. 



ونشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار المتعلقة بالنشاط الحكومي، وعلى رأسها إعلان بدء تنفيذ "كارت الفلاح"، ولقاء رئيس الوزراء إحدى الشركات، التي تعتزم ضخ استثمارات في مجال توليد الطاقة.

 

الرئيس السيسى يشيد بدورية اجتماعات آلية التعاون الثلاثى بين مصر واليونان وقبرص

عقدت القمة السادسة لآلية التعاون الثلاثي اليوم الأربعاء بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والرئيس القبرصي نيكوس انستسيادس، ورئيس الوزراء اليوناني أليكسيس تسيبراس في جزيرة كريت في اليونان.

الرئيس السيسي يعود إلى القاهرة بعد مشاركته في القمة الثلاثية باليونان

عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى القاهرة، مساء اليوم الأربعاء، قادمًا من جزيرة كريت بعد زيارة لليونان استغرقت عدة ساعات.

السيسي: يجب استئناف المفاوضات بشأن القضية القبرصية 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، حول القضية القبرصية، إنه تم التأكيد في مباحثاته مع نظيره القبرصي ورئيس الوزراء اليوناني، على أهمية العمل على استئناف مسار المفاوضات من اجل توحيد البلاد وفقًا لمقررات الشرعية الدولية وقرارات الامم المتحدة، وبما يراعى شواغل الجميع ودون فرض وصاية لأحد على الآخر.

السيسي: يجب عدم ترك ليبيا ساحة للتدخلات الخارجية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يجب استئناف المسار السياسي في سوريا في اقرب فرصة بقيادة أممية وعلى أساس إعلان جينيف وقرارات مجلس الامن ذات الصلة وفي مقدمتها القرار رقم 2254، والعمل في الوقت ذاته على معالجة الوضع في ادلب بصورة تحول دون تسرب العناصر الارهابية المتطرفة إلى سائر دول المنطقة.

السيسي: ناقشت مع الرئيس القبرصي ورئيس وزراء اليونان سبل التعامل مع الصعوبات التي تواجه المنطقة

أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال أهمية التنسيق بين مصر وفرنسا لمواجهة مختلف التحديات، داعياً لمزيد من انخراط فرنسا عبر آلياتها التنموية المختلفة في خطط التنمية المصرية والمشروعات القومية الكبرى، بما يتناسب مع المستوى المتميز للعلاقات السياسية والاستراتيجية بين البلدين. 

البورصة تربح 2.5 مليار جنيه وارتفاع جماعي بمؤشراتها فى ختام التعاملات

عاودت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعها لدى إغلاق تعاملات اليوم الأربعاء مدعومة بعمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية، فيما واصل المستثمرون المحليون والعرب الاتجاه البيعي.  

سفير إيطاليا بالقاهرة يبحث تعزيز التعاون مع رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب

ناقش جامباولو كانتيني سفير إيطاليا بالقاهرة، اليوم الأربعاء، مع كريم درويش الرئيس الجديد للجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب مسار العلاقات بين مصر وإيطاليا خصوصًا في ضوء الزيارات الحكومية المكثفة التي تمت مؤخرًا من الجانب الإيطالي إلى مصر. 

"مجلس الوزراء": بدء تشغيل "كارت الفلاح" في 5 محافظات نوفمبر المقبل

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا اليوم لاستعراض الخطوات الخاصة بتفعيل منظومة "كارت الفلاح"، وذلك بحضور وزراء الموارد المائية والرى، والتخطيط، والزراعة واستصلاح الأراضي، وممثلى عدد من الجهات المعنية.

الرجل القابع في مكانة على ما يبدو من فترة طويلة، يتألم بلا منقذ، تحول إلى فريسة سهلة للحشرات التي تجمعت حول جروحه، قطط ضالة تحاول نهش قدمه المصابة، لحمه الذي أصابه العطن نتيجة التقيحات والجروح المهملة، يصرخ بلا منقذ.

شركة عالمية تعتزم استثمار 2.3 مليار دولار في الطاقة الكهربائية

استقبــل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمقر مجلس الوزراء اليوم السيد بادى بادماناثان، الرئيس التنفيذي لشركة أكوا باور، بحضور المهندسة راندة المنشاوى نائب وزير الإسكان للمتابعة والمرافق.

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المترو والطرق والكباري

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً، اليوم، مع الدكتور هشام عرفات وزير النقل ومسئولي الوزارة لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التي تقوم وزارة النقل بتنفيذها في الفترة الحالية. 

في اختبار الإنسانية.. امتياز لرجال "الخدمة الوطنية".. ومستشفى الأنفوشي "صفر" بـ"الصور"

أمام مركز الشباب البحري، بالأنفوشي، افترش مسن معاق ذهنيًا، الأرض، ثيابه رثة، لكن مأساته كانت أكبر من ذلك بكثير، جروح غائرة في قدمه، تقيحات فاقم أضرارها وآلامها التلوث.

«المتحدث باسم التضامن»: القوات المسلحة ساعدت وزارة التضامن في نقل حالة «الأنفوشي» إلى المستشفى

قال الدكتور محمد العقبي، المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعي: إن عقب إبلاغ الوزارة بافتراش مسن معاق ذهنيًا، الأرض، ثيابه رثة، وبه جروح غائرة في قدمه، تقيحات فاقمت أضرارها وآلامها التلوث، تحركت على الفور إلى مكان وجود الحالة أمام مركز الشباب البحري، بالأنفوشي بمحافظة الإسكندرية، مضيفًا فور علمي تواصلت مع مسؤولي الوزارة بالإسكندرية وتوجهوا إلى الحالة.

نشاط مكثف للجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقية

صرح المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقية تشهد نشاطاً مكثفاً خلال الفترة الحالية بهدف تحقيق مقاربة جديدة في العمل المصري الأفريقي خاصة مع قرب بدء الرئاسة المصرية للاتحاد الأفريقي في مطلع عام 2019. 

الأهلي يقلب الطاولة على الترسانة ويصعد لـ"16" كأس مصر

تأهل الأهلي إلى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، بعد فوزه الصعب مساء اليوم الأربعاء، على فريق الترسانة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على إستاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات دور الـ 32 للمسابقة الأعرق في مصر. 

المنتخب الوطني مكتمل الصفوف.. وأبوريدة يشكر وزارة الدفاع

وجه هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر إلى وزارة الدفاع على سرعة تجاوبها بفتح ملعب الكلية الحربية، ليتمكن المنتخب الوطني من خوض تدريبه استعدادًا لمباراة سوازيلاند المقرر إقامتها بعد غد الجمعة باستاد السلام.

وزيرة الطاقة الأردنية: الغاز الطبيعي المصري سيخفف من تكلفة الكهرباء في الأردن

أكدت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية الأردنية المهندسة هالة زواتي، اليوم الأربعاء، أن الغاز الطبيعي الذي بدأ الأردن في استيراده من مصر، سيخفف من تكلفة الكهرباء في المملكة، مما سينعكس إيجابا على بند فرق أسعار الوقود الذي يتحمله المواطن الأردني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز