عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مكتب الدفاع المصري بالسعودية يحتفل بذكرى نصر أكتوبر

مكتب الدفاع المصري بالسعودية يحتفل بذكرى نصر أكتوبر
مكتب الدفاع المصري بالسعودية يحتفل بذكرى نصر أكتوبر

الرياض- صبحى شبانة

قال ملحق الدفاع المصري بالسعودية العميد أ. ح إيهاب الشيخ: إن القوات المسلحة المصرية تفخر بكونها جزء من شعب مصر العظيم الذي هو جزء من أمتها العربية الأصيلة، وإن شرف العسكرية المصرية هي حماية مصالح مصر وسيادتها ووحدة أراضيها والمحافظة على الاستقرار هي الهدف والغاية، وفوق كل اعتبار.



وأشار في كلمته التي ألقاها في الاحتفال الذي أقامه مكتب الدفاع المصري بالعاصمة السعودية الرياض إلى دور الجيش المصري وتلاحمه مع الشعب في ثورتي 25 يناير و30 يونيو ليكون هذا التلاحم خير شاهد على إرادة شعب حماها الجيش، وأشار إلى أن إرادة وإصرار الشعب والجيش لبناء مصر الحديثة القوية في عزيمة وتحدٍ قد أنتج شريان قناة السويس الجديدة التي خرجت للعالم في مدة لا تتجاوز العام الواحد وبناء المدن والقرى الجديدة وتطوير شبكة الطرق في نفس الوقت مع ملحمة القوات المسلحة المصرية في حربها ضد الإرهاب وما يقدمه الجيش المصري من فلذات أكباده لتخليص مصر والعالم أجمع من خطر الإرهاب.

وأشاد العميد إيهاب الشيخ بالعلاقات القوية والمتينة بين مصر والمملكة ومساندة المملكة لمصر والأوقات الصعبة التي تنعكس آثارها إيجاباً لصالح البلدين والأمتين العربية والإسلامية.

حضر الحفل اللواء الركن محمد عبد الخالق الغامدي رئيس هيئة العمليات ممثلا عن رئيس هيئة الأركان السعودي الفريق أول فياض بن حامد الرويلي والسفير المصري بالمملكة ناصر حمدي وعدد من السفراء والدبلوماسيين والملحقين العسكريين المعتمدين لدى المملكة ورموز الجالية المصرية المقيمة بالمملكة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز