بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 يونيو 2019 - 53 : 0   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيد رجب : مسلسل "نسر الصعيد" حقق أصداء إيجابية للغاية

11 اكتوبر 2018 - 20 : 13




كتب - بوابة روز اليوسف

 أكد الفنان سيد رجب أن مسلسل " نسر الصعيد " الذي عرض في رمضان الماضي حقق أصداء إيجابية للغاية، مشددًا على أن شخصية "هتلر" التي جسدها كانت جاذبة ولم يكن يستطيع أن يرفضها.

وقال رجب -في تصريحات صحفية اليوم الخميس- إنه قدم الدور بالشكل الصعيدي للمرة الأولى في مشواره الفني، مؤكدًا أنه تعامل مع الأمر بتحد لأنه عرف منذ البداية أنها شخصية ستؤثر في الناس.

ولفت إلى أنه لم يواجه صعوبات في الحديث باللهجة الصعيدية، حيث بدأ التحضير لتفاصيل الشخصية بشكل جيد وبذل مجهودًا كبيرًا للوصول لأقصى درجة من الواقعية، مشيرًا إلى أن كل ما يهمه هو تقديم دوره على أكمل وجه ممكن؛ للمساهمة في تقديم عمل فني ناجح ومميز للجمهور.

وعبر عن عدم معارضته لتقديم أعمال السيرة الذاتية والشخصيات التاريخية بشرط أن تتوافر العناصر الصحيحة لتقديم هذه النوعية، مؤكدًا أن الأمر يتعلق بمدى مناسبة العمل له في الواقع ومعايشته له.

وأوضح أن لا يهتم بالبطولة المطلقة والجماعية ولا يميل لإحداهما، مضيفًا إن " كل شيء له حساباته الخاصة بالنسبة لي والسيناريو هو الذي يحدد البطولة المطلقة أو الجماعية، مشددًا على أنه يختار الدور المميز الجديد ويقدمه بشكل جيد.

وأكد سيد رجب حرصه على اختيار أدوار مؤثرة يكون لها طبيعتها الخاصة في كل عمل، معتبرًا أن مهمة الاختيار صعبة دائمًا لأنه حريص على النجاح وتقديم أدوار مميزة ومختلفة.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بناة مصر

 المنتدى الافريقي لمكافحة الفساد

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت