عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا: جولاتنا مستمرة.. وإنجاز 85% من أعمال تطوير مستشفى ديرمواس

محافظ المنيا: جولاتنا مستمرة.. وإنجاز 85% من أعمال تطوير مستشفى ديرمواس
محافظ المنيا: جولاتنا مستمرة.. وإنجاز 85% من أعمال تطوير مستشفى ديرمواس

المنيا - علا الحينى

 تفقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، عددًا من الخدمات بمركز ديرمواس، للوقوف على احتياجات المواطنين بالمركز ومتابعة سير العمل بالقطاعات الحيوية، رافق المحافظ المهندس علي غلاب رئيس المركز.



تفقد المحافظ خلال جولته مستشفى ديرمواس المؤقت، لمتابعة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، حيث زار الاقسام المختلفة بالمستشفى، واستمع إلى شرح للخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، ووجه وكيل وزارة الصحة بالعمل على توفير كل أوجه الدعم والمساندة لجميع احتياجات الفريق الطبي بالمستشفى، لتحسين وتجويد الأداء داخل جميع الأقسام، مع إعداد قائمة بأهم الاحتياجات والمستلزمات الطبية والأدوية اللازمة للمرضى للعمل على توفيرها مع الجهات المعنية، واستمع المحافظ إلى عدد من شكاوى المرضى.

أكد المحافظ أنه ستكون هناك متابعة مستمرة لكل المستشفيات العامة والمراكز والوحدات الصحية بكل مركز للوقوف على أرض الواقع على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير مستشفى ديرمواس، واستمع إلى شرح من وكيل وزارة الصحة، التي أوضحت أن نسبة الإنجاز وصلت إلى 85% من أعمال التطوير بالمستشفى، مشيرة إلى أن مديرية الصحة تتابع العمل يوميًا.

وزار المحافظ وحدة الإسعاف بديرمواس، واستمع إلى شرح عن آلية العمل في الوحدة، واطلع على الإمكانيات الطبية والتجهيزات الخاصة بالسيارات.

كما تفقد المحافظ خلال جولته، كوبري ترعة الإبراهيمية القبلي الحديث، الذي تم الانتهاء منه، وسيتم افتتاحه قريبًا، باتساع 14 مترًا.

وفي نهاية الجولة تفقد المحافظ وحدة مرور ديرمواس، التي تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية بها على مساحة 1200 متر، والمقرر افتتاحها قريبًا لخدمة أهالي ديرمواس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز