عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 مشروعات صحية جديدة لأهالي الجيزة

5 مشروعات صحية جديدة لأهالي الجيزة
5 مشروعات صحية جديدة لأهالي الجيزة

كتب - وفاء شعيرة

المحافظ: استكمال تطوير مستشفى شبرامنت المركزي بتكلفه 33 مليونًا



أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن القطاع الصحي بالمحافظة يشهد طفرة، خلال الشهور المقبلة، وذلك في إطار التعاون الدائم بين المحافظة ووزارة الصحة والسكان.

وأشار المحافظ إلى أنه تم توفير المخصصات المالية اللازمة لعدد من المشروعات الصحية، التي تخدم أهالي الجيزة، حيث سيتم استكمال تطوير مستشفى شبرامنت بمركز ومدينة أبو النمرس بتكلفه 33 مليون جنيه، بالإضافة إلى تطوير مبنى الكلى بمستشفى أطفيح المركزي بتكلفه 2 مليون بمعرفة مديرية الإسكان.

لافتًا إلى أنه تتم متابعة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، والتأكد من جودتها من خلال الحملات المفاجئة، التي تتم على المستشفيات والوحدات الصحية.

تصريحات المحافظ جاءت خلال المجلس التنفيذي للمحافظة، حيث أكد المحافظ ضرورة تواجد الأطباء الإخصائيين والاستشاريين بالنوبتجيات والمستشفيات العامة والمركزية، للحفاظ على سلامه المرضى، والتأكد من توفير الأدوية والمستلزمات بجميع أقسام المستشفيات.

وأضافت الدكتورة هناء سرور، مدير مديرية الشؤون الصحية، أنه جارٍ عمل المقايسات اللازمة نحو تطوير قسم العمليات والمصاعد الكهربائية والعناية المركزة بمستشفى بولاق الدكرور.

وأشارت إلى أنه سيتم تطوير أقسام الاستقبال والطوارئ وشبكه الغازات بمستشفى الشيخ زايد، وجارٍ عمل دراسة لتطوير مركز صحي بوردان وبرطس ليكون مستشفى تخصصيًا، باطنة وأطفال لرفع مستوى الخدمة، وعرضها على قطاع الطب العلاجي بالوزارة، للموافقة، نظراً لحاجه أهالي القرية لمثل هذه التخصصات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز