عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

”ياسمين السمرة” ترسم البسمة على وجوه أطفال مصابي مرض الجلد الفقاعي

”ياسمين السمرة” ترسم البسمة على وجوه أطفال مصابي مرض الجلد الفقاعي
”ياسمين السمرة” ترسم البسمة على وجوه أطفال مصابي مرض الجلد الفقاعي

كتب - محمد خضير


أقامت مؤسسة”ياسمين السمرة الخيرية” برئاسة  هناء السادات رئيس مجلس الأمناء وعزة مجاهد السكرتير الفخري  والعاملين  اللقاء الشهري مع  عدد كبير من مرضى الجلد الفقاعي  وذويهم وذلك بمقر المؤسسة بالدقي.
 وأشادت هناء السادات بحالة الفرحة التي بدت على وجوه الحضور، مؤكدة أن الدمج المجتمعي لمرضى الجلد الفقاعي هو أحد أهم الأهداف التي تسعى المؤسسة لتحقيقها للتخفيف عن المصابين بالمرض وذويهم، فالشعور بالتهميش والرفض يؤثر بشكل سلبي على الحالة النفسية لمرضى انحلال الجلد الفقاعي، لذا كان الهدف الأساسي الذي أنشئت المؤسسة من أجله هو رسم البسمة على وجوه الأطفال مصابي مرض الجلد الفقاعي، وكذلك التخفيف عن ذويهم ومنحهم الأمل في الحياة.
وأكدت هناء السادات أن المؤسسة تفتح أبوابها للجميع دون تفرقة، وتقدم العلاج لمرضى الجلد الفقاعي وكافة أشكال الدعم المُتاحة بالمجان من عمليات يد وأسنان وتحليلات ونقل دم وإعطاء النصائح والارشادات بالتغذية السليمة مع دعمهم بالشاش والشبك والمراهم.
وقالت ان المؤسسة لديها رؤية طموحة تسعى لتحقيقها في الفترة المقبلة لاسعادهم وذويهم بعمل ورش عمل للرسم والصلصال والأعمال اليدوية مع دمهم فى مسابقات رسم بساقية الصاوي باسم ياسمين السمرة للفنون التشكيلية...وقد تم شراء كرسى كهربائى لسارة محمد ١٥ عاما مصابة بالمرض ولا تستطيع المشى من جراء المرض، وقد قامت بالتبرع بالكرسي سيدة فاضلة.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز