عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ضبط تشكيل عصابي تخصص فى السرقة بالإكراة فى "ديرمواس

"ضبط تشكيل عصابي تخصص فى السرقة بالإكراة فى "ديرمواس
"ضبط تشكيل عصابي تخصص فى السرقة بالإكراة فى "ديرمواس

المنيا- علا الحينى

القت أجهزة الأمن بالمنيا، اليوم، القبض علي شخصان هاجما منزل ومحل بقالة بمركز ديرمواس، بالإتفاق مع أخرين من مركز ديروط بأسيوط بقصد السرقة بالإكراة.



تلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة ديرمواس من "عبد الباقي .م"، 50 عامًا، موظف بالمعاش، و"محمد .ع"،  45 عامًا، صاحب محل بقالة، مقيمان بقرية تل بني عمران، بقيام مجهولين مسلحين باقتحام منزل الأول والثاني وإطلاقهم أعيرة نارية في الهواء.

بتشكيل فريق من ضباط إدارة البحث الجنائي تبين أن المتهمين بإرتكاب الواقعة: "عمر.ف"، 31 عامًا، و"سيد .م" 52 عامًا، عاملان بناء، ومقيمان بقرية بني عمران بعد انضمامهم إلي تشكيل عصابي يتزعمه 5 عاطلين وسائق من قرية الحوطا الشرقيه بمركز ديروط بأسيوط، وهم: حازم.م، 33 عامًا، عاطل، وسيد.ف، 32 عامًا سائق، محمد م 32 عامًا عاطل، وعامر .م 28 عامًا عاطل، ومحمود .ع 34 عامًا عاطل، وأنهم تخصصوا في أعمال السرقه بالإكراه وترويع المواطنين، وأن دور المتهم الأول والثاني يتلخص في رصد الضحايا، بينما يقوم باقي التشكيل العصابي بالتنفيذ.

وأضافت التحريات أن شائعة عثور صاحب المنزل المجني عليه على حقيبه نقود دفعت المتهمين للهجوم علي منزله، ولم يعثران على شيء، كما أنهم لاحظا أن محل بقالة بالمنزل به كاميرات مراقبه فاقتحماه أيضًا وسرقا جهاز تسجيل الكاميرات.

ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهمين وضبط السلاح الذي كان بحوزتهما، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز