عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتصالات مصر تطلق خدمة التليفون الثابت الأرضي الافتراضي تحت كود " 02612"

اتصالات مصر تطلق خدمة التليفون الثابت الأرضي الافتراضي تحت كود " 02612"
اتصالات مصر تطلق خدمة التليفون الثابت الأرضي الافتراضي تحت كود " 02612"

كتبت - هبة عوض

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر المهندس حازم متولي إطلاق خدمة التليفون الثابت الأرضي الافتراضي بالسوق المصرية، حيث أجرى أول مكالمة تليفونية على هذا التليفون من مقر الشركة بدبي في دولة الإمارات لمقرها في القاهرة.



وقال متولي - في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين على هامش فعاليات أسبوع (جايتكس دبي 2018 للتقنية) التي بدأت أمس وتختتم يوم غد الثلاثاء : "إن كود الثابت الافتراضي للشركة (02612) وستقوم الشركة بالإطلاق التجاري له قريبا ليتاح للمستخدمين بالسوق المصري"، مشيرا إلى أنه سيتم تحميل الخدمة الجديدة اعتمادا على شبكة الشركة المصرية للاتصالات (WE) المملوكة للدولة المصرية.

وأضاف أن توجه الحكومة المصرية للشمول المالي سوف يفتح آفاقا عدة لكل الشركات العاملة بالقطاع لتقديم خدمات جديدة تتعلق بذلك التحول من أجل تعزيز التجارة الإلكترونية، مشيرا إلى أن الشركة لديها خطة طموحة لزيادة عدد منافذ البيع بالسوق المصرية.

وأكد التزام الشركة بكافة الالتزامات المنصوص عليها في تقديم خدمات الجيل الرابع المنصوص عليها في الرخصة، حيث إن خدمات الجيل الرابع في مصر تنمو بشكل جيد ومستقبلها واعد.

وأوضح أن الشركة ضخت استثمارات بواقع 3.5 مليار جنيه خلال العام الجاري تم توجيها لصالح تحسين جودة الخدمات التكنولوجية المتقدمة فضلا عن الحلول التكنولوجية علاوة على مساهمات المستثمرين بزيادة رأس المال إلى 4.5 مليار جنيه.

وأشار متولي إلى أن الشركة تدرس حاليا فتح مركزا لخدة العملاء (الكول سنتر) خارج القاهرة حيث يتم المفاضلة بين منطقتي أسيوط وبرج العرب التكنولوجية، منوها بأن أسعار تشغيل الشركة ارتفعت خلال الفترة الحالية نظرا لتحرك السوق المصري حيث يتم التواصل مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بشكل مستمر بخصوص هذا الشأن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز